إزالة 439 مخالفة في حملة لإزالة الإشغالات ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا ببني سويف، بالتعاون مع مديرية الأمن، حملة لرفع الإشغالات والتعديات، أسفرت عن إزالة 439 مخالفة متنوعة، بواقع 170 تندة مخالفة و193 إعلانا مخالفا و34 صبة خرسانية أمام المحال و27 بروزا خشبيا مخالف و15 كشكا خشبيا مخالفا.

وقاد الحملة يحيى ياسين، رئيس الوحدة المحلية، في حضور اللواء حمدي فرج، مساعد مدير الأمن، والعميد أسامة يونس، مأمور مركز إهناسيا والرائد حسام شاهين، شرطة المرافق ببني سويف، وعلي حماد وعلاء الصغير نائبي رئيس الوحدة المحلية، ومسئولى الأزمات والإشغالات والنظافة والتنظيم والحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية.

وتمكنت الحملة من توجيه الباعة الجائلين ونقلهم إلى الأماكن المخصصة لهم، بالإضافة إلى تحرير 19 محضر بيئة مخالفة، فضلًا عن القيام بحملة نظافة بمدينة إهناسيا لرفع القمامة والتراكمات والأتربة وتمهيد الطرق والتي تم خلالها رفع 82 طنا من القمامة لمصنع تدوير القمامة بسمسطا، فيما قامت الوحدة المحلية بقاي بنظافة طريق المعصرة اللاهون إلى نهاية محطة المياه وإزالة القمامة والمخلفات الموجودة بالطريق باستخدام معدات الوحدة المحلية بقرية قاي.

ضبط لحوم منتهية الصلاحية في بني سويف

من جانبه، شّدد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، على استمرار تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات، للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدن، وكذلك تنفيذ حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ًا للقانون، وحفاظًا على الرقعة الزراعية، واسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق