أخبار عاجلة

تفاصيل زيارة محمود الخطيب إلى فرع الأهلي مدينة نصر وجلسته مع بيبو

تفاصيل زيارة محمود الخطيب إلى فرع الأهلي مدينة نصر وجلسته مع بيبو
تفاصيل زيارة محمود الخطيب إلى فرع الأهلي مدينة نصر وجلسته مع بيبو

قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على ملف الكرة، بزيارة فرع النادي بمدينة نصر، لمتابعة سير الأعمال الإنشائية، بالمدرج الجديد للملعب الرئيسي لقطاع الناشئين، المنتظر الانتهاء منه خلال الفترة المقبلة.

والتقى رئيس النادي باللواء محمود حزين مدير فرع مدينة نصر، والكابتن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، ونائبه الكابتن وليد سليمان.

وبعدما تابع معهم جزءا من مباراة الأهلي والداخلية مواليد ٢٠٠٧ ضمن منافسات بطولة الجمهورية، عقد الكابتن الخطيب اجتماعًا مع خالد بيبو ووليد سليمان لمتابعة خطة العمل الفنية والإدارية بالقطاع، والاطمئنان على السير في طريق تحقيق الأهداف الرئيسية للقطاع وإفراز عناصر متميزة تدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

كما اجتمع الكابتن الخطيب مع المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، للوقوف على آخر المستجدات الخاصة بمنشآت الفرع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب