أخبار عاجلة

جنات لـ "أجمد 7”: أحضر لمسرحية موسيقية وأغنية «صعيدي» ومفاجأة لمنتخب المغرب

 

حلت الفنانة جنات ضيفة على برنامج «أجمد 7» مع جيهان عبد الله، على نجوم إف.إم، اليوم الخميس، للحديث عن آخر وأحدث أعمالها الغنائية ومشاريعها المستقبلية، وبدأت جنات اللقاء بتحية منتخب بلادها المغرب الذي حقق إنجازًا تاريخيًا بتأهله لدور الـ8 في كأس العالم قطر 2022، وغنّت أغنية المشجعين المغاربة «هاي هوو مبروك علينا هذي البداية، ما زال ما زال».

5f99b0015d.jpg


جنات تتحدث عن ألبومها الأخير


وتحدثت جنات عن ألبومها الأخير «أنا في انتظارك» قبل سنتين والذي ضم 11 أغنية، وقالت: «الألبوم الأخير لسه بقى له سنتين فلسه معملش الأثر الكافي زي الأغاني القديمة اللي لسه مستمرة مع الناس»، مشيرة إلى أن هناك «أغنيات مثل “مش رجولة” و”أحلى من الأحلام” أتوقع تعيش مع الناس».


اللهجات اللتي غنت بها جنات

وأوضحت جنات أنها غنت باللهجة المغربية والمصرية والخليجية أيضًا، كاشفة عن مشروع قريب باللهجة الصعيدية لأول مرة، بعنوان «التفاح والفراولة» موضحة أنها أغنية تدور في أجواء الحب لكن في أجواء صعيدية.

e4d13a708d.jpg

مشروع تمثيلي جديد ينتظر جنات


كما كشفت كذلك عن مشروع تمثيلي تحضر له من خلال مسرحية موسيقية، قائلة: «ممكن أمثل معقول مش وأو بس محتاج مني مجهود تدريبات وتعود، لكن الميوزيكال أسهل لأنه قريب من اللي بعمله في الحفلات، لكن التمثيل عموما يحتاج مجهود زيادة».


جنات تعبر عن سعادتها بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعي


وعبرت جنات عن سعادتها بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعي خاصة أغنيتيها «أوعى» و«رايقة»، الذي قالت إنه «عنده القدرة إنه بيشوف الفنان في شكل تاني، وأنا بستنى أي حد يقترح عليا فكرة جديدة وبتحمس لها، لكن لو ما حستش الأغنية ما بنزلهاش».

42ac8b32a9.jpg


جنات: عمري ما عملت أغنية تمس حالتي الشخصية


وأكدت جنات خوفها من تقديم أغنيات تمس حالة شخصية لديها، قائلة «عمري ما عملت أغنية بتمس حالة شخصية عندي، لو اتعرض عليا أغنية بتمس حالة عندي بخاف منها».


جنات: أغنية يا بختي بيها كان مخطط تنزل في الصيف


وعن أحدث أغنياتها «يا بختي بيه»، قالت: «كان مخطط تنزل في الصيف لكن علشان اتفاقاتي اتأخرت شوية عن الصيف ونزلت من 3 أسابيع تقريبا والواحد ما بقاش مركز أوي في الوقت، لكن بركز إني أبقى موجودة مع الناس، وما عادش فيه انتظار نستنى سنتين علشان نعمل ألبوم 10 أو 12 أغنية، مع إني بحب ده، لكن لازم كل شهرين 3 يكون ليا أغنية، وبشوف أغنية أغنية وردود فعل الناس عليها لحد ما أوصل للشكل اللي الناس بحبه أكتر».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام