المقاصة يتعادل مع القناة وديا بمعسكر الإسماعيلية "صور"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة مع نظيره القناة بهدف لهدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في ثاني مباريات المقاصة الودية بمعسكر الإسماعيلية، في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وسجل هدف المقاصة النيجيري اودو موسيس مهاجم الفريق في الدقيقة 34 من الشوط الأول.

ودفع أحمد حسام ميدو، المدير الفني المقاصة، بتشكيل مكون من: محمد كوكو، حارس مرمى، هاني سعيد - محمد دبش - عاصم سعيد - حسني فتحي، في خط الدفاع، مصطفى شبيطة - محمد توني - كيفين - محمد ، في خط الوسط، أودو موسيس - عبد الله مجدي، في خط الهجوم.

وحرص ميدو على الدفع بالعديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المريخ الودية التي أقيمت الجمعة الماضية وانتهت بالتعادل 1 – 1، ومنحهم الفرصة للاطمئنان على جميع اللاعبين الموجودين في المعسكر.

ويسعى ميدو إلى استغلال معسكر الإسماعيلية، للاستقرار على التشكيل الأساسي وطريقة اللعب التي سيخوض بها مباراته الرسمية، ومن المقرر أن يلعب المقاصة مع يوم 28 أغسطس الجاري في دور الـ8 لبطولة كأس مصر، على ملعب العرب بالإسكندرية.

تعرف على مواعيد وديات المقاصة الأخيرة بالإسماعيلية استعدادا للزمالك

ويلعب المقاصة المباراة الودية الأخيرة له، أمام المصري، يوم الأربعاء المقبل بمعسكره المغلق بالإسماعيلية، في إطار الاستعدادات النهائية لمواجهة الزمالك بالكأس والموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق