صحة الدقهلية تكرم مدير مستشفى المنصورة العام الجديد (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، حفلا نظمته مستشفى المنصورة الدولي (العام الجديد)، اليوم الأحد، لتكريم الدكتور طارق عرفات مدير مستشفى المنصورة العام الجديد بعد إحالته للتقاعد.

وتم التكريم بحضور الدكتور شرف البدراوى مدير المستشفى الدولى الحالى والدكتور إبراهيم الزيات نقيب أطباء الدقهلية وبحضور العديد من الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والممرضين والعاملين بالمستشفى.

وأثناء الحفل، أشاد الدكتور سعد مكي بجهود الدكتور طارق في خدمة القطاع الصحي منذ توليه إدارة المستشفى يأتى ذلك حرصا منه على إعطاء كل ذي حق حقه وتكريمه على ما بذله من جهد وإخلاص في عمله متمنيا له دوام الصحة والعافية، وحث جميع العاملين على بذل المزيد من الجهد في عملهم لتحسين الخدمة المقدمة من المستشفى إلى المرضى المترددين.

من جانبه، ألقى الدكتور إبراهيم الزيات نقيب الأطباء كلمة لمدير المستشفى، الذي كرس وقته وجهده لتطوير القطاع الصحي، والذي لم يتوان للحظة عن السهر عليه وعلى راحة المرضى.

كما ألقيت خلال الحفل عدة كلمات من الحضور بهذه المناسبة، أثنت جميعها على جهود طارق في خدمة القطاع الصحي، طوال فترة عمله في المستشفى.

وأعرب الدكتور طارق عن تقديره لزملائه الأطباء على تعاونهم معه طوال الفترة الماضية، للنهوض بالقطاع الصحي الذي يشهد حاليًا تطورًا ملحوظًا وسريعًا بسبب وقوف السلطة الوطنية ووزارة الصحة لدعمها المتواصل لهذا القطاع الهام.

انطلاق مبادرة الرئيس لمعالجة ضعاف السمع بالدقهلية أول سبتمبر

وفي نهاية الاحتفال، قام الدكتور سعد مكي بتسليم الدكتور طارق درعًا وهدايا تذكارية، تقديرًا له ولعمله المخلص الدؤوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق