جدة رشيدة طليب داعية على ترامب: "الله يخرب بيته" (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
علقت جدة النائبة الأمريكية صاحبة الأصول الفلسطينية رشيدة طليب، على قرار حفيدتها بإلغاء زيارتها، والمطالب التعسفية التي اشترطتها إسرائيل حتى تتمكن طليب من زيارتها، ملقية باللوم على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جدة رشيدة، مفتية طالب، انتقدت ترامب، متهمة إياه بالعنصرية والتعسف ضد الفلسطينيين.

رشيدة طليب تعلن إلغاء زيارتها لإسرائيل

وأشارت إلى أن ترامب هو السبب في منع رشيدة من زيارتها، بسبب تعسفه وتأييده للاحتلال الإسرائيلي، قائلة: "الله يخرب بيته"، موضحة أنها اشتاقت لرشيدة لأنها لم ترها منذ 2006.

وكان الرئيس الأمريكي علق على قرار رشيدة بإلغاء زيارتها للضفة الغربية، قائلا إن الفائز الوحيد الحقيقي هو جدة طليب لأنها ليس عليها أن تراها بعد الآن.

وأعلنت عضو الكونجرس الأمريكي من أصل فلسطيني رشيدة طليب، أمس الجمعة، إلغاء زيارتها لإسرائيل في ظل ظروف القمع التي تمارسها إسرائيل.

وقالت طليب في تغريدة عبر تويتر، إنها قررت إلغاء زيارتها للبلاد، مضيفة أن زيارة جدتها في هذه الظروف القمعية، يتنافى مع ما تؤمن به، من مناهضة العنصرية والقمع والظلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق