" كفر الشيخ": لا شكاوى بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم برئاسة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم السبت، أنه لا توجد شكاوى بشأن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بفترتيها الأولى "لغة عربية" والفترة الثانية "التربية الدينية"، ولم ترصد غرفة العمليات أية مخالفات أو حالات غش أو شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم.

7cd88b8060.jpg

وأدى اليوم 164 طالبًا وطالبة الامتحانات في مادة اللغة العربية داخل 12 لجنة وتغيب 169 طالبا وطالبة عن أداء الامتحان، وتم توفير كل احتياجات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين بـ21 استراحة منهم 9 استراحات للسيدات.

da2f2db70e.jpg

اليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2019

877fc9094a.jpg

وأكدت وكيل الوزارة أن الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، على تواصل على مدار الساعة لمتابعة أعمال الامتحانات، وهناك تعاون بين مديرية الأمن والتربية والتعليم لتأمين اللجان وتوزيع صناديق الأسئلة، مشيدة بدور رجال الأمن لما يبذلونه من جهد كبير من فجر يوم الامتحان حتى تأمين وصول أوراق الإجابة، وتأمين مركز توزيع الأسئلة بإشراف اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق