إغلاق 5 منشآت طبية في حملة للعلاج الحر ببني سويف (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الخميس، عن إغلاق وإنذار 5 منشآت طبية، وتحرير محضر إثبات حالة لمنشأتين تعمل بدون ترخيص، وذلك ضمن حملة لإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، استهدفت 15 منشأة طبية خاصة.

وأكدت المديرية، في بيان نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه بناء على تعليمات المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف وبإشراف الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف والدكتور أحمد بغدادي مدير العلاجي شنت إدارة العلاج الحر حملة لمتابعة المنشآت الطبية الخاصة.

وقاد فريق الحملة الدكتور بسام رونز، مدير إدارة العلاج الحر بالمديرية، بمشاركة الدكتورة شيماء سلامة، مساعد مدير الإدارة، وتم المرور على ١٥ منشأة طبية خاصة "مركز لمناظير الجهاز الهضمي ومحال نظارات وعيادات خاصة وحضانات للأطفال المبتسرين" أسفرت عن غلق ٢ منشأة وإنذار ٣ منشآت أخرى وتحرير محضر إثبات حالة لمنشأتين لعملها بدون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المنشآت المخالفة.

إجراء جراحة لتركيب شريان صناعى بالطرف السفلى بـ"تأمين بني سويف"

من جانبه شّدد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف على ضرورة تكثيف المتابعة والرقابة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات المركزية والعامة والخاصة والوحدات الصحية بالقرى، مؤكدا أن قطاع الصحة على رأس أولويات الجهاز التنفيذي، وجار وتم تنفيذ العديد من المشروعات والخطوات المهمة لتحسين منظومة الخدمات الصحية بالمدن والقرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق