إنذار قضائي من ممدوح عباس ضد هشام حطب بسبب لائحة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدر ممدوح عباس، رئيس نادي السابق، بيانًا، منذ قليل، للرد على دعوة رئيس الزمالك الحالي مرتضى منصور، لإجراء انتخابات تكميلية أيام 5 و6 و7 من الشهر المقبل.

وجاء نص البيان: "تقدمتُ بإنذار رسمي على يد محضر للمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، لمطالبته بتنفيذ الحكم القضائى بإلغاء العمل بلائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك التي صدر بشأنها حكم من مركز التسوية والمنازعات بعدم اعتمادها".

وطالب ممدوح عباس رسميًّا في الإنذار القضائى بإلزام هشام حطب بإرسال خطاب رسمي لوزير الشباب الدكتور أشرف صبحى، بإيقاف العمل بلائحة النظام الأساسى لنادي الزمالك التي حكم ببطلانها بموجب حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

الإداري يقضي بعدم الاختصاص بنظر طعون ممدوح عباس على لائحة الزمالك

وتأتى الخطوة القانونية التي اتخذها عباس بالتزامن مع إعلان رئيس نادي الزمالك عن الدعوة لعقد جمعية عمومية أيام 5 و6 و7 سبتمبر المقبل، بناء على لائحة النظام الأساسى لنادي الزمالك الملغاة بحكم القانون، وفقًا للإنذار الذي أرسله عباس لهشام حطب، وهو ما يترتب عليه أن انعقاد الجمعية العمومية مهدد بالبطلان، وما يصدر فيها من قرارات.

يذكر أن ممدوح عباس قد أقام دعوى قضائية رقم 15 لسنة 3 ق لعام ضد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية لإلغاء العمل بلائحة النظام الأساسى لنادي الزمالك، وتم نظر الدعوى، وصدر فيها حكم نهائي من اللجنة الاستشارية "الجانب المستعجل"، بإيقاف تنفيذ قرار رئيس اللجنة الأوليمبية رقم 11 لسنة 2019 باعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق