معلومات غريبة لا تعرفها عن المسلسل الإسباني الشهير "La Casa De Papel"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
استطاع المسلسل الإسباني الشهير "La Casa De Papel" أن يلفت انتباه الكثير من الناس خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد الإفراج عن موسمه الثالث منذ أيام قليلة.

وخلال السطور التالية نستعرض بعض المعلومات الغريبة التي لا يعرفها الكثيرون عن المسلسل الناجح:

- شخصية "طوكيو" في المسلسل بدأ من تسريحة الشعر وقصته وستايل الملابس استوحت من شخصية "ماتيلدا" بطلة فيلم "Leon: The Professional".

- ضحكة شخصية "دنفر" المميزة تم كتابتها في النص قبل اختيار النجم الإسباني جيمي لورينتي لأداء الشخصية، وتم وصفها بالضحكة البذيئة، وكان على كل ممثل قدم تجربة الأداء للشخصية أن يعبر عن هذا الوصف بضحكته.

- تم تصوير حلقات المسلسل بالترتيب، وحصل ممثلو المسلسل على السيناريو حلقة بحلقة، ولم يعرفوا تطورات المسلسل ولا شخصياتهم أو الأحداث القادمة في المسلسل إلا أثناء التصوير.

- المعنى الحرفي لاسم المسلسل باللغة الإسبانية هو "بيت الأوراق"، حيث إن المسلسل تدور أحداثه في مكان يتم تخزين وطباعة الأوراق النقدية فيه.

- تقريبا اغلب شخصيات المسلسل يحملون أسماء عواصم، حيث أن برلين عاصمة ألمانيا، وطوكيو عاصمة اليابان، وموسكو عاصمة روسيا، ونيروبي عاصمة كينيا، وهلسنكي عاصمة فنلندا، وأوسلو عاصمة النرويج، فقط دنفر وريو دي جينيرو ليسوا عواصم ولكنهم أيضا مدن رئيسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق