الكشف على 81 ألف حالة بأقسام العلاج الطبيعي بالشرقية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية أن مستشفيات المحافظة استقبلت 81226 حالة وتوقيع الكشف الطبي عليهم، وإجراء 227531 جلسة علاج طبيعي خلال النصف الأول من العام الجاري "6 أشهر".

وأوضح «مسعود» في بيان صحفي أن السبب وراء ذلك يرجع لأعمال التطوير ورفع كفاءة أقسام العلاج الطبيعي بمستشفيات الصحة بمحافظة الشرقية ومنها افتتاح قسم العلاج الطبيعي بمستشفي فاقوس النموذجي بعد التوسعات والتجديدات به ليقوم بعلاج حالات السمنة والنحافة والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وافتتاح وحدات للعلاج الطبيعي بمستشفيات "الحسينية، الزوامل"، وأيضا بمراكز"الغار، سنهوت، حانوت، كفور نجم، كفر ابراش، أول العاشر".

وكانت مديرية الشئون الصحية بالمحافظة قد أعلنت عن استقبال6070 حالة خلال النصف الأول من العام الحالي "6 أشهر" بواقع 25216 يوما علاجا.

"صحة الشرقية": تقديم الخدمة الطبية لـ6000 حالة بالعنايات المركزة

يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور هشام مسعود،وكيل وزارة الصحة بالشرقية وبعد أعمال التطوير ورفع كفاءة أقسام العنايات المركزة بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بمحافظة الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق