محافظة سوهاج تناقش ملف التصالح في مخالفات البناء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اجتماعًا موسعًا لمناقشة ملف التصالح في مخالفات البناء، وتقنين أراضي وضع اليد، بحضور اللواء يسري خضر سكرتير عام المحافظة والدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد، والدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة، والعميد حسام المصرى مدير إدارة الحماية المدنية، والمهندس برهوم عبده وكيل وزارة الإسكان ورؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن وأحياء المحافظة.

ووجه الأنصارى بضرورة تحسين الأداء بالإدارات الهندسية بجميع أنحاء المحافظة وتطوير المنظومة الإلكترونية لتسهيل اجراءات التقدم بطلبات التصالح وفقا للقانون على أن يكون لكل طلب مقدم من مواطن له رقم كودى مميز.

وأضاف المحافظ أنه سيتم تشكيل لجنة لقبول الطلبات على المستوى المحلي، وأخرى لتلقى التظلمات في حال زيادة أعداد الطلبات وفقا لما اقره القانون، على أن يتم تقسيم كل وحدة محلية إلى قطاعات، لتسهيل الإجراءات، مشددًا على عدم التهاون في التعامل مع أي مخالف للقانون، ومؤكدًا على بدء عمل اللجان لتلقى الطلبات.

محافظ سوهاج يتفقد تطوير الحديقة العامة بميدان الثقافة بمليون جنيه

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بسرعة الانتهاء من الاجراءات الخاصة بعملية تقنين الأراضي بالتنسيق مع اللجان المختصة بديوان المحافظة، وسرعة استرداد حقوق الدولة من الأراضي التي لم يتقدم واضعي اليد عليها من التقدم بطلبات تقنين، مشيرًا إلى جاهزية المحافظة بدعم من قوات الأمن لاسترداد أراضي أملاك الدولة التي لم يتم تقنين وضع اليد عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق