استعدادا لعيد الأضحى شوادر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالشرقية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع المديريات الخدمية الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال عيد الأضحى المبارك بإقامة منافذ لبيع اللحوم الطازجة البلدي والضاني بأسعار مخفضة وشوادر لبيع الخراف الحية وتوفير المجازر المخصصة لعمليات الذبح حفاظًا على نظافة الشوارع وسلامة الذبائح من التلوث، ورفع درجة الاستعداد القصوى في الخدمات والمرافق الحيوية وتشكيل غرف عمليات فرعية ومركزية وتجهيز الساحات والمساجد الكبرى لإقامة صلاة العيد.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ قامت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية بالانتهاء من إقامة " 4 " شوادر لبيع اللحوم الطازجة وطرحها أمام المواطنين بأسعار مخفضة، بأماكن 2 شادر بجوار النادي الرياضي وشادر بجوار موقف الإبراهيمية وشادر أمام المدرسة الابتدائية بالوحدة المحلية بمباشر.

كما قامت رئاسة مدينة منشأة أبو عمر بالانتهاء من إقامة شادر أمام الإدارة الزراعية وتزويده بكميات كبيرة من اللحوم الطازجة.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالانتهاء من إقامة" 4 " شوادر بشوارع "الجلاء – سعد زغلول – بورسعيد" أمام مدرسة السادات – بورسعيد بجوار بنك .

كما قامت مدينة القنايات بإقامة شادر بشارع البحر بجوار موقف المدينة.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالانتهاء من إقامة "4" شوادر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة أمام المواطنين بشوارع "جمال عبد الناصر – المركز – الإدارة البيطرية – مجلس المدينة".

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بالانتهاء من إقامة "3" بشوارع مصطفى كامل – مجلس المدينة – مركز صحة أبو كبير.

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالانتهاء من إقامة " 7 " شوادر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن الآتية: "كوبري العدوي بفاقوس- أمام مسجد العطار - بجوار أبو دهشان - بجوار الهابي لاند بفاقوس – بجوار قصر الثقافة – بجوار سوق الخضار بالإضافة إلى منفذ بيع اللحوم أمام المزلقان المغلق.

اقرأ أيضا..الكيلو بـ100 جنيه.. بني سويف تستعد لعيد الأضحى بـ7 شوادر لحوم

واطمأن المحافظ من رؤساء المراكز والمدن والأحياء على جاهزية ساحات الصلاة المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة والبالغ عددها 464 ساحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق