شاشة عرض وألعاب مجانية بالقناطر الخيرية في عيد الأضحى (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن المهندس محمد الصادق مدير إدارة الري بالقناطر الخيرية أن الإدارة أطلقت اليوم حملة مكبرة لصيانة حدائق القناطر كلها من أشجار ومسطحات خضراء وشبكة المياه والإضاءة استعدادا لاستقبال المواطنين للاحتفال بعيد الأضحى وسط الحدائق والمتنزهات، مشيرا إلى أنه جرى مع الأمن العام والمحافظة ومجلس مدينة القناطر والمسطحات المائية ووزارة الشباب والرياضة لعمل معسكرات الكشافة ووزارة الصحة لتوفير قافلة طبيه وعربات إسعاف لخدمة رواد منتجع الغلابة في العيد.

أضاف الصادق أنه جري تجهيز الحدائق بالألعاب الترفيهية وتوفيرها مجانا للزوار بحديقة عفلة وتوفير شاشة عرض كبيرة بحديقة عفلة بممشي أهل لعرض تاريخ القناطر ومراحل تطوير حديقة عفلة.

أوضح الصادق في تصريح له اليوم أن الري تمتلك 8 حدائق هي "عفلة وابو إردان وحديقة أ وحديقة ب وحديقة النخيل وحديقة التوفيقي أ وحديقة التوفيقي ب وحديقة النيل بالمناشي وحديقة الجامع" وتترواح رسوم دخول الحدائق من 5 إلى 20 جنيه.

التنمية المحلية: ضبط محطة بنزين بدمنهور تمتنع عن بيع السولار

أضاف الصادق أن الرحلة النيلية بمرسي عفله على مركب يستوعب 15 فردا يكون تكلفة الفرد فيها 10 جنيهات وتستغرق 45 دقيقة مشيرا أن حديقة عفلة بعد تطويرها اصبحت قبلة لبعض السائحين العرب حيث زادت نسبة إقبالهم على التنزه بالحديقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق