مسلمو وأقباط الدقهلية يحتفلون بمولد "محمد بن أبي بكر" بحضور المحافظ (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، أمس الأربعاء، احتفالية مولد الشهيد محمد ابن أبي بكر بقرية ميت دمسيس التابعة لمركز أجا، وسط جموع غفيرة من أهالي القرية، بحضور الشيخ محمد مهران نائب وكيل وزارة الأوقاف والقمص مكاري غبريال راعي كنيسة مارجرجس بميت دمسيس والمتولي عبدالعال رئيس مركز ومدينة أجاو لفيف من رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وقال محافظ الدقهلية إن هذا المشهد يؤكد على عمق المحبة والوحدة الوطنية لهذا الشعب العريق وإننا اليوم نحتفل في قرية ميت دمسيس التي تحتضن المسجد والكنيسة مسلمين ومسيحيين بهذه المناسبة المباركة لتظل مثالا رائعًا للتعايش والأخوة وتمثل نموذجًا يحتذى به للوحدة الوطنية بين نسيج الشعب المصري الواحد منذ فجر التاريخ.

وأضاف: "نحتفل في ميت دمسيس التي تجمع على أرضها شهيدين هما محمد ابن أبي بكر الصديق ومارجرجس وأن احتفالنا يؤكد على أن مصرنا الغالية تضرب بجذورها في الأعماق عبر التاريخ ويعيش على ترابها بناء صلب ومتماسك هو الشعب المصري الذي لا تهزه العواصف ولا تنال منه الأعاصير ولا توقف مسيرته محاولات الكارهين ولا مكائد المتربصين"، مؤكدا أن الاحتفالية هي رد واضح على قوى الظلام والإرهاب التي تريد المساس بأمن واستقرار هذا الوطن.

انهيار سور طابق علوي لعقار بالمنصورة دون خسائر بشرية "صور"

واستمع محافظ الدقهلية إلى مطالب أهالي القرية والتي تمثلت في توفير بعض أنواع الأدوية للوحدة الصحية ووضع رصف مدخل القرية ضمن الخطة القادمة وتجديد صالة الجيم بمركز الشباب ووجه المحافظ بحلها ابتداء من اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق