المتهم بقتل عجوز الشرقية وحفيدتها أمام النيابة: كانت عاوزة تجوزني بالعافية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

أمرت نيابة ديرب نجم العامة بالشرقية بحبس شاب ثلاثينى 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل عجوز وحفيدتها.

وكشفت التحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية أن المتهم صديق والد الطفلة المجنى عليها ويعاني من اهتزاز نفسي، وواجهت النيابة العامة المتهم بتحريات أجهزة البحث الجنائي بالشرقية وتفريغ إحدى كاميرات المراقبة التي أظهرته لحظة تواجده بالشارع قبل وبعد ارتكاب الجريمة.
88cb93d957.jpg
وأصابت المتهم حالة من الهذيان خلال التحقيقات وأخذ يردد كلمات غير منطقية قائلا: "قتلتها عشان كانت عاوزة تجوزنى عرفيا وأنا مرضتش وهددتنى بأنها هتبلغ أولادها بأنى مارست معها الجنس"، وعاود الحديث مرة أخرى ردا على سؤال المحقق عن الدافع لقتلها هي وحفيدتها قائلا: "كلامها المستفز لي خلانى أفقد أعصابي وأخاف على نفسي ومكنش فيه حل تانى إلا أنى أتخلص منها وأن الطفلة شاهدتني وأنا أقتل جدتها فقرر التخلص منها أيضا حتى لا يفتضح أمري، مضيفا: "كل ما قيل حول ارتكابي الواقعة بدافع السرقة في المباحث كلام غير صحيح".

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية في إلقاء القبض على المتهم بقتل عجوز وحفيدتها بمركز ديرب نجم ويدعى "إبراهيم.ص" 30 عاما سائق مقيم قرية القطايع التابعة لدائرة المركز وهو صديق والد الطفلة وكان برفقتهم منذ نحو أسبوع تقريبا في أحد المصايف وارتكب جريمته بدافع السرقة.

وكان أهالي مركز ديرب نجم عثروا منذ 5 أيام على جثة سيدة في العقد السادس من العمر، وحفيدتها البالغة من العمر 3 سنوات، ما أصاب الأهالي بحالة من الذعر والخوف، وتجمع العديد من الأهالي، وأبلغوا قوات الشرطة.
a7763bff21.jpg
وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة بقيادة الرائد عبد المنعم علاء، رئيس المباحث، ومعاونيه والقوة المرافقة له وتم فحصهما.

وتبين أن الجثة لـ"آمال. ع. ا"، 66 عاما، بائعة خضراوات وفواكه، مقيمة بشارع المرور بدائرة مركز ديرب نجم، وحفيدتها "حبيبة. أ. ع"، 3 أعوام، وتم نقلهما لمشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

الأمن يكشف مفاجأة في واقعة مقتل عجوز وحفيدتها بالشرقية (صور)
323d48e25c.jpg
فيما كشفت المعاينة الأولية للنيابة العامة بمركز ديرب نجم برئاسة جمعة الششتاوي ومناظرة جثتى عجوز وحفيدتها عن تعرضهما للضرب بآلة حادة على رأسهما وإصابتهما بالجمجمة ونزيف داخلى أسفر عن وفاتهما ووجود بعثرة بمحتويات المنزل وسرقة مبالغ مالية وخاتم دهب بحسب رواية أبنائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق