زين مالك يبيع منزله بعد انفصاله عن حبيبته جيجي حديد (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن النجم العالمي الشهير زين مالك قرر عرض منزله في "سوهو" المطل على مناظر نيويورك الخلابة، مقابل 10 ملايين دولار، وذلك بعد عام من شرائه.

جيجي حديد تتخطى زين مالك وتواعد شاب جديد

واشترى زين المنزل في مارس 2018، الذي صادف انفصاله عن جيجي للمرة الأولى، إذ اشتراه حينها من أجل قضائهما الوقت سويًا، ولكن يبدو أنه فقد الأمل حاليًا في استعادة علاقتهما، خاصة بعد تداول أخبار ارتباط محبوبته بعارض الأزياء العالمي تايلر كاميرون.

ويتميز منزل زين بمساحته الشاسعة، كما يحتوي على 4 غرف نوم و4 حمامات، ويتسم بسقف عال بطول 3 أمتار.

كما يتميز المنزل أيضًا بلمسة كلاسيكية؛ إذ كان موقعه عبارة عن مبنى سابق من 6 طوابق لمصنعٍ حريري في القرن الـ 19، قبل أن يتم تجديده كاملًا وتزويده بأرضيات خشبية وأجزاء من الطوب المكشوف، بالإضافة إلى أعمدة مكسوة بالصلب.

ويضاف إلى ذلك شرفة كبيرة تطل على مناظر نيويورك المميزة، وتعد المساحات الشاسعة الميزة الأساسية للمنزل والتي سيطرت على كافة أجزائه، من الشرفة والمطبخ وغرفة النوم، إلى غرفة المعيشة وخزانة الملابس، مع تميز المنزل بالديكور الهادئ والذي طغى عليه اللون الأبيض ودرجات الرمادي مع لمسات من النيود أيضًا.

ومع سعي زين مالك لبيع هذا المنزل، ذكر أيضًا أنه عرض منزلًا آخر في لوس أنجلوس للبيع مقابل 3 ملايين دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق