رئيس جامعة السويس يتفقد الكشف الطبي وتحاليل المخدرات للطلاب الجدد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
قام الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة السويس بزيارة إلى الإدارة العامة للشئون الطبية للاطمئنان على سير العمل بها أثناء إجراء الكشف الطبى لطلاب المرحلة الأولى وطلاب المدن الجامعية واستمع الدكتور طارق راشد للطلاب المتقدمين للكشف الطبى ورد على استفساراتهم لحل أي عقبات تقابلهم.

وطالب رئيس الجامعة ضرورة حسن استقبال الطلاب خاصة الجدد منهم مطالبا الإدارة اتخذ أقصى درجات الاستعداد للتسهيل على الطالب والتقليل من وقت الانتظار قدر المستطاع وقد رافقه في الجولة المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة والدكتور هانى الدمياطى مدير المستشفى التخصصى وكان في استقبالهم الدكتورة سمر فتحى صديق مدير الإدارة الطبية، وأكد أنه تم تفعيل ٦ منافذ لإتمام الإجراءات.

"التعليم العالي" تكشف موعد إعلان نتيجة المرحلة الثانية.. ومؤشرات الهندسة 94.26%

كما تم تجهيز ست نقاط للكشف الطبى داخل الإدارة الطبية تحت إشراف مديرى الإدارات للفئات المختلفة من الطلاب بحيث أن كل طالب يتوجه للنقطه الطبية الخاصه به لإنهاء كافه الاجراءات المطلوبة من كشف الباطنه والعظام والرمد والأسنان والتحاليل في مكان واحد يجمع فريق طبى متكامل من التخصصات المختلفة تيسيرا على الطالب لينتهي الإجراء بالتسجيل الإلكتروني لبيانات الطالب ونتائج الكشف الخاصة به.

وحرص الدكتور طارق راشد على تفعيل توجيهات القيادة السياسية بضرورة مكافحة المخدرات وحماية طلاب الجامعة من مشكله الإدمان حيث تم إضافة إجراء تحليل الكشف عن المخدرات بالإضافة لتحليل الكشف عن فيروس سى ضمن التحاليل الأساسية لجميع طلاب الفرقه الأولى بالإضافة إلى طلاب المدن الجامعية جميع الفرق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق