أب يتهم زوجته بالتسبب في كسر ضلوع ابنته في "قها" (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
ترقد الطفلة "ريهام ع" والتي تبلغ من العمر 4 سنوات على أحد الأسرّة بقسم عناية القلب والصدر بمستشفى بنها الجامعي، حيث اتهم والد الطفلة زوجته الثانية بأنها وراء ما حدث لابنته بسبب إهمالها له، فيما كشف تحريات رجال مباحث قسم شرطة قها بالقليوبية غموض الواقعة وتبين من التحريات التي أعدتها المباحث لتقديمها إلى النيابة أن الطفلة سقطت من أعلى السلم إلى أسفله في منزل والدها أثناء اللهو مع أشقائها الأطفال بمدينه قها بمحافظة القليوبية.

الواقعة بدأت باستقبال مستشفى بنها الجامعي الطفلة "ريهام ح 4" سنوات مصابة بكدمات وسحجات وتقرر حجزها بقسم القلب والصدر بسبب إصابتها بكسر في أربعة أضلع من الناحية اليمنى بالإضافة إلى سحجات متفرقة بالجسم والوجه وتورم بالجهاز التناسلى وأنها تخضع للعلاج والرعاية الطبية الشاملة.

وأخطرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية وانتقل المقدم محمد السعيد رئيس مباحث قسم قها وتحرر المحضر 2119 جنح قها حيث اتهم والد الطفلة زوجته الثانية بالإهمال والتسبب في إصابتها بالإصابات الموجودة بالتقرير الطبي للمستشفي فيما نفت الزوجة الاتهامات وكشفت التحقيقات الأولية أن الطفلة وقعت من على السلالم أثناء اللهو مع أشقائها بينما قررت النيابة انتداب الطب الشرعى لمناظرة الحالة وإعداد تقرير بها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

توصلت التحريات أن الطفلة ذهبت للمستشفى مع جدها لوالدها ح س وأن الطفلة تعيش مع والدها وزوجته الثانية بعد تنازل والدة الطفلة عن حضانتها وتعيش بصحبة والدها واشقائها أحمد 8 سنوات ومحمد 6 سنوات.

فيما قال والد الطفلة "ع ح" في التحقيقات: "أعمل بائع متجول كل يوم في مكان وأعود آخر النهار للمنزل وطلقت زوجتى أم أطفالى منذ عامين بسبب كثرة الخلافات بيننا وتركت لى المجني عليها وشقيقيها".

بينما قال أحد الجيران إن أشقاءها أقدموا على دفع شقيقتهم الصغرى من على السلم بإيعاز من أحد الأقارب.

وقال الدكتور محمد الجزار رئيس قسم الصدر والقلب بمستشفى بنها الجامعى أن جدها اتى بها في حالة سيئة للغاية واختفى من المستشفى بحجة أنه مطلوب في القسم وبالكشف الظاهرى على الطفلة تبين أنها تعانى من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم والوجه والجهاز التناسلى وكسر بأربعة ضلوع بالناحية اليمنى من الصدر وكدمة وسحجة بالبطن والفخذ وتعانى من تورم في الجسم وأكد الجزار أن تم تقديم الخدمة الطبية اللازمة والطفلة تحت الرعاية والملاحظة وحالتها مستقرة.

بلاغ للنائب العام من"الطفولة والأمومة"في واقعة تعذيب طفلة بدمياط

فيما نفت زوجة الأب الاتهامات الموجهة إليها، وادعت في التحقيقات الأولية أن الطفلة سقطت على السلم بالمنزل وتم التحفظ على زوجة الأب بقسم شرطة قها لبيان ملابسات الواقعة.

وكانت مستشفى بنها الجامعي، استقبلت أمس طفلة مصابة بكدمات وكسر بالأضلع ولديها ضعف عام، وتورم بالجسم، واتهم جد الطفلة زوجة أبيها المقيمة معها في المنزل وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية، وانتقل على الفور الرائد محمد السعيد رئيس مباحث قها وتحرر محضر بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق