تشكيل مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتهت الغرفة التجارية بمحافظة البحيرة من تشكيل هيئة مكتب الغرفة للدورة الجديدة 2023- وفاز فتحي السيد مرسي بالتزكية برئاسة مجلس إدارة الغرفة للدورة الرابعة على التوالى.

كما فاز كل من عاطف عبد المعطي فراج بمنصب النائب الأول ومحمد صفار بمنصب النائب الثانى ودعاء قنديل بأمانة الصندوق وعبد الله تعلب بمنصب أمين الصندوق المساعد وناصر فيالة بمنصب السكرتير العام.

الغرفة التجارية بالبحيرة تدشن معرض «أهلا رمضان»

وفاز بالعصوية كل من جورج سمير رياض مجلس إدارة وعلي سعد العجواني ويسري سعيد عبد العزيز ومحمد سيد أحمد الماحى والدكتور إسلام جلال عامر ومحمد شعبان الشريف عضو مجلس إدارة ورأفت عبد المحسن السقا وعلى سعد عمار وياسر تركى إبراهيم وجيه رشدي سمبل عضو مجلس إدارة.

وصرح فتحي مرسي رئيس مجلس الإدارة أن المجلس يمثل معظم مراكز محافظة البحيرة، كما يمثل أعضاءه مختلف الأنشطة التجارية والصناعية وينوى المجلس عقد جلسته الأولى بعد تشكيله لوضع الخطط المستقبلية للغرفة وآليات تنفيذها وكذلك استكمال المشروعات التي بدأتها الغرفة والانتهاء منها وافتتاحها في مستهل هذه الدورة واهمها مشروع البورصة الزراعية السلعية بمركز بدر علاوة على تشكيل الشعب التجارية التي تعتبر امتداد لمجلس إدارة الغرفة وتعهد المجلس بألا يدخر جهدا في العمل على رعاية مصالح أعضاء الغرفة ومنتسبيها وتقديم الخدمات اللازمة لهم وحماية حقوقهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق