الأرصاد البريطانية تحذر من عواصف رعدية وفيضانات قاتلة الأسبوع الجاري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
حذرت وكالة البيئة وهيئة الأرصاد الجوية البريطانيه، اليوم الإثنين، من الفيضانات الخطرة التي تضرب بريطانيا جراء العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة والمقرر أن تستمر طوال الأسبوع الجاري.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الأمطار الغزيرة يمكنها أن تتسبب في حدوث إضطرابات كبيرة في 8 مواقع تضربها الأمطار والعواصف والتي قد تصل إلى حد الفيضانات المدمرة.

وشددت هيئة الأرصاد الجوية على توخي الحذر من المخاطر الجارية بالقرب من جسر الوايلي المهدد بالانهيار أكثر جراء الفيضانات الناتجة العواصف الرعدية.

وكانت الأمطار سقطت بكثرة صباح اليوم في غرب اسكتلندا، كما يتوقع مكتب الأرصاد الجوية هطول أمطار غزيرة في بعض المناطق اليوم مثل أيرلندا الشمالية واسكتلندا، حيث يكون الرعد ممكنًا.

الحصى يحمى مدن بريطانيا من الغرق (فيديو)

وتعاني البلاد من الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة بعد المرتفعة خلال شهر يوليو، مما أدي إلى إصدار تنبيهات لمواقع تشمل مصب هامبر، والشمال الغربي والمناطق المحيطة بقناة بريستول ومن سبيرن بوينت إلى وينستيد أوتفول ومستجمعات نهر ميرسي بما في ذلك المناطق القريبة من برامهول، ستوكبورت، سلا، ألترينشام وأورمستون ؛ ساحل ديفون الشمالي من هارتلاند بوينت إلى لينماوث ؛ مستنقعات المرسي بما فيها هايد وأشتون أندر لين ودنتون وستاليبريدج وجلوسوب ؛ ساحل سومرست في بورلوك وير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق