إحباط محاولتي تهريب منظار وكمية من نبات القات المخدر بمطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت الإدارة الرابعة بجمارك تفتيش الركاب 1 صالة بمطار القاهرة برئاسة أميرة عطية مدير الجمرك، من ضبط محاولتى تهريب لمنظار وكمية من نبات القات المخدر الممنوع تعاطيه أو تداوله أو حيازته أو استيراده أو تصديره طبقا لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران شركة اليمنية القادمة من عدن اشتبه وليد صبرى مأمور اللجنة في أحد الركاب اليمنيين القادمين والذي بدأ عليه الارتباك الشديد.

وبالعرض على أميرة عطية مدير الإدارة، قرر تكليف محمد حسن عبدالوهاب ووليد صبرى مأمورى الجمرك تحت إشراف عبد الفتاح دويدار رئيس القسم والمشرف على الصادر لتفتيش أمتعة الراكب وتفتيشه ذاتيا حيث تبين وجود عدة لفافات من نبات القات المخدر بوزن 600 جرام على جسده.

وأيضا أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران شركة النيل القادمة من ينبع اشتبه وليد صبرى مأمور اللجنة في أحد الركاب المصريين القادمين من ينبع.

وبالعرض على أميرة عطية، قرر تكليف محمد حسن عبدالوهاب مأمور الجمرك تحت إشراف عبد الفتاح دويدار رئيس القسم والمشرف على الصادر لتفتيش أمتعة الراكب حيث تبين وجود منظار أسود اللون مخفى بين طيات الملابس داخل حقيبته.

وقرر جمال عبد الفتاح مدير عام جمارك الركاب بمطار القاهرة الدولى اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضرى ضبط برقم 21 و22 لسنة .

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك وإبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق