حفل كامل العدد للرابر راس بأولى حفلاته العالمية بأرض العلمين الجديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تألق مغني الراب الأمريكي راس Russ في أولى حفلاته الغنائية في ، خلال سهرة جماهيرية تخطى حضورها حاجز الـ10 آلاف شخص، في قلب مدينة العلمين الجديدة.

«العلمين الجديدة» تستعد لاستقبال حفل مغني الراب الأمريكي راس

وتمكن راس من ري عطش آلاف الحضور ممن ظلوا في انتظاره لأكثر من ثلاث ساعات قبيل انطلاق صافرة البداية، وامتنع هو عن الظهور على المسرح حتى يطمئن على دخول كافة الحضور ممن تزاحموا أمام أبواب الحفل مما أجّل موعد افتتاح الحفل المقرر لأكثر من ساعة زمن، ليعوضهم بتوليفة غنائية من أشهر أغنياته، مزجها بالأداء الغنائي المتفاعل معهم والكثير من الألعاب النارية التي ظلت تفاجئ الجمهور وسط كل أغنية.

واختلطت أرواح العصرية في موسيقى وأغنيات راس مع القيمة التاريخية العظيمة لروح الفراعنة، من خلال تميز مكان الحفل بطابع فرعوني.

راس مغني راب وفنان مستقل، ينتج ويكتب ويوزع كافة أعماله الغنائية، ويعد من أيقونات الراب الأمريكي حاليا، وحقق شعبية كبيرة في الوطن العربي نظرا لاتكال أغانيه على طابع التفاؤل والدعوة للعمل والاجتهاد وتحقيق الأحلام، ووصل صداه للعالمية بتحقيقه مراكز وتصنيفات عالية على المستوى العالمي، حيث حصل على المركز السابع في Billboard 200، والخامس في تصنيف R&B/Hip-Hop، كما استحوذ راس على الجائزة الذهبية من RIAA عن أغنيتي What They Want وLosin’ Control، إضافة إلى حصول ألبومه الثانى عشر There’s Really a Wolf على جائزة الـ Platinum العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق