مبادرة "إيد على إيد زفتى أفضل برجالها" حملة لتجميل المدينة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطلق عدد من شباب مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية مبادرة "إيد على إيد زفتى أفضل برجالها"، وذلك لإصلاح وصيانة نظافة الأماكن العامة بزفتى من مساجد ومستشفيات ودورات مياه عامة في رسالة منهم مضمونها أن حب الوطن أفعال لا أقوال، وأن زفتى أفضل بشبابها.

وحرصت مجموعة من الرجال والشباب والسيدات والأنسات والأطفال وبعض الفنيين، على القيام ببدء الحملة اليوم الجمعة، فقاموا طواعية بتنظيم المحيط الخارجى للمسجد الكبير الرئيسى بالمدينة، وهو مسجد أولاد الزبير بن العوام الأثري، والمطل على نهر النيل، حيث تم طلاء الرصيف والأشجار المقابلة للمسجد، بالإضافة إلى شراء الأدوات والخامات على نفقتهم.

استراحة العمدة.. مقر ثورة 1919 وإعلان جمهورية زفتى يتحول إلى وكر للمخدرات

وامتدت أعمال هذه المبادرة والتي انضم إليها بعض الراغبين في العمل العام والخيرى لتوفير المواد الخام إلى صيانة الكهرباء والسباكة بدورات المياه والأقسام وإصلاح وتغيير قطع الغيار اللازمة حيث سيتم تغيير جميع لمبات الإضاءة بالمسجد خارجيًا بلمبات موفرة، ليتم إضاءته ليلًا كمظهر حضاري جميل للمدينة، وبالفعل سيتم العمل من صباح الغد في تغيير اللمبات، وذلك عقب موافقة مدير أوقاف زفتى الشيخ سيد أبو عسل، على الموضوع برمته، على أن يتم نفس الأمر في الأسبوع القادم بمسجد عيد، بشارع الجيش.

وعن غياب مجلس مدينة زفتى عن المشاركة أكد القائم بأعمال منسق الحملة أن مجلس المدينة انسحب في اللحظات الأخيرة لانشغال المعدات والعمال بنموذج المحاكاة لمواجهة الأزمات المُقام بإستاد طنطا على أن يشارك مجلس مدينة زفتى، مع المتطوعين بداية من الجمعة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق