إزالة ١٦٢ حالة تعد على مساحة ٣٥ ألف متر بمراكز البحيرة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أزالت الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة ١٦٢ حالة تعد على مساحة ٣٤ ألفاَ و٩٦٢ مترًا مربعًا في إطار فعاليات الموجة الـ١٣ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة اليوم بنطاق المحافظة.
6c989b313f.jpg
ونفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز (الدلنجات - الرحمانية - حوش عيسى - أبو حمص - شبراخيت - إيتاي البارود - المحمودية - بدر - كوم حمادة - أبو المطامير - دمنهور) حملات إزالة مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية (الإدارات الزراعية - الآثار - الإصلاح الزراعي - الري والصرف - الشرطة) أسفرت عن إزالة ٩ حالات تعدى على مساحة١٧٠٥ مترا مربعا بنطاق الوحدة المحلية لقرية دست الأشراف بمركز ومدينة كوم حمادة.

السيطرة على حريق شقة في البحيرة

98924a592d.jpg
كما تم إزالة ٣٢ حالة تعدٍ على أراضى أملاك دولة على مساحة ١٧٣٢٩ م تابعة لهندسة ري حوش عيسى وهيئة الآثار بتل الأبقعين وتل البقرة وترعة النوبارية بالوحدة المحلية لقرية أبو الشقاف وإزالة ٢٦ حالة تعدي على أملاك الصرف بالدلنجات على مساحة (١٩٧٠) م² عبارة عن مبانٍ بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية.
21c7c04394.jpg
كما تمت إزالة 5 حالات تعدِ على مساحة 820 م² بمركز ومدينة أبو حمص عبارة عن عن أسوار بالطوب الأبيض، كما تم إزالة حالة تعدٍ في المهد برمي طبقة خرسانية بنطاق قرية بركة غطاس، وذلك على مساحة 400 م²
ecfbb71eae.jpg
بالإضافة إلى تنفيذ قرار إيقاف أعمال مخالفة بالدور السابع علوي بعمارة خلف مسجد الطودي بدمنهور، وذلك لمخالفة قيود الارتفاع وتم فك الشدة الخشبية والتحفظ على الخشب والحديد.

وتم إزالة ١٣حالة تعدٍ على مساحة ٢٦٦٨م² تابعة لولاية الري والزراعة بمركز ومدينة الرحمانية وإزالة ١٩ حالة تعدٍ على أملاك الدولة وأملاك النيل والري وأملاك الوحدة المحلية على مساحة ١٠٦٦ م² بناحية شبراخيت ومحلة بشر وأم حكيم.
2cd7c2d0e7.jpg
كما تم إزالة ٣٠ حالة تعدِ على أملاك الطرق وأملاك الصرف وأملاك الأوقاف بمساحة إجمالية ٤٠٥٠ م² بمركز ومدينة إيتاي البارود و٥ حالات تعدى على أملاك دولة على مساحة ٦٠٠ م² عبارة عن مبانِ بالطوب الأبيض وأسوار على أملاك الهيئة المصرية للآثار بتل آثار ديسيا الكنائس بمركز ومدينة المحمودية وإزالة ٢١ حالة تعدِ على أرض أملاك الدولة بإجمالي مساحة ٤٣٦٠م² بمركز ومدينة بدر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق