صحة شمال سيناء: الأدوية والمستلزمات الطبية تكفي ٦ أشهر (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، عن توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وألبان الأطفال بوحدات الرعاية الصحية الأساسية تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.

وأكد الدكتور طارق شوكة، مدير مديرية الصحة بشمال سيناء، توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وألبان الأطفال بكميات كبيرة تكفي لمدة 6 أشهر على مستوى المحافظة تزامنا مع رفع درجة الاستعداد القصوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشار شوكة، إلى ضرورة تأمين الاحتياطي الإستراتيجي من الأدوية والمستلزمات الطبية وألبان الأطفال بمراكز الرعاية الصحية نظرا لظروف المحافظة.

وشدد على استمرار تنفيذ خطة الوزارة لإصلاح منظومة توافر الدواء والألبان واللقاحات بصفة دائمة بوحدات الرعاية الأساسية.

ودفعت مديرية الصحة بسيارتين بها كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والبان الأطفال إلى الإدارة الصحية ببئر العبد لتوزيعها على وحدات الرعاية الصحية الأساسية تكفى لمدة ٣ اشهر.

«صحة شمال سيناء» تعتذر لموظفيها لتأخر صرف المرتبات

وأضاف فتحي عثمان مدير مكتب التثقيف والإعلام أن توفير الادوية والمستلزمات الطبية والبان الأطفال وتوزيعها على وحدات الرعاية الصحية من خلال الادارات الصحية بصفة دائمة من أجل توفير الجودة أثناء تقديم الخدمة الصحية للمواطن على أرض سيناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق