تأديب مديري الإدارة القانونية بـ"المصرية للقاحات البيطرية" (مستندات)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم (263 لسنة 59 قضائية عليا) بمجازاة مديري الإدارة القانونية بالشركة المصرية للأدوية واللقاحات البيطرية بعد بعد ثبوت قيامهما بارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

وكشفت أسباب الحكم أن حسن كامل عبد الحميد، مدير عام الإدارة القانونية السابق بالشركة المصرية للأدوية واللقاحات البيطرية تقاعس عن اتخاذ الإجراءات اللازمة في التحقيق رقم 16 لسنة منذ إحالته إليه عام 2007 وحتى نقله في 2012 بالإضافة إلى عدم تسليمه ملف القضية رغم نقله إلى إدارة أخرى.

وتبين أن جمال الدين محمد سيف النصر، مدير عام الإدارة القانونية الحالي بالشركة المصرية للأدوية واللقاحات البيطرية تقاعس عن استلام الملف رقم 16 لسنة 2007 منذ تسلمه العمل كمدير للإدارة القانونية منذ عام 2012 حتى أبريل 2017 رافضًا فتح الدولاب الخاص بالمتهم الأول منذ نقله في عام 2012 وحتى تاريخ الجرد في يناير 2016.

تأديب مدير تعليم سوهاج لإصداره قرارا بتكليف مدير التعليم الابتدائي

وأصدرت المحكمة حكمها بمجازاة المخالفين بعقوبة اللوم، وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على النيابة الإدارية قررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق