محافظ الدقهلية يكرم السكرتير العام المساعد السابق (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
كرم الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد السابق للمحافظة، لبلوغه سن المعاش.

وأقيم حفل التكريم بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة وسعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة وعثمان السيد عثمان مدير الشئون القانونية.

ووجه شاروبيم الشكر للسكرتير العام المساعد السابق للمحافظة قائلا: "شكرا لمن أعطى وبذل الجهد والوقت والعرق طوال فترة عمله التي لن ننساها، وأكد أن المحافظة باقية والأشخاص راحلون".

وأكد محافظ الدقهلية سعادته بوجود لجنة الشباب في حفل تكريم السكرتير العام المساعد للمحافظة، موضحا أن الشباب هم عماد المستقبل ومع خبرات الكبار يكمل بعضنا بعض وبلدنا تحتاج لعمل الجميع ولعمل كل مسئول في موقعه.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه منح تفويضات واسعة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء لتسهيل اتخاذ القرار وتعجيل الإجراءات وتوزيع المسئولية، وطالب شاروبيم رؤساء الوحدات المحلية ونوابهم النفاعل مع الجماهير وارضاء المواطنين مؤكدا أننا هنا لخدمتهم.

ومن جهة أخرى شدد محافظ الدقهلية على أهمية مشاركة المجتمع المدني والتعاون مع الأجهزة التنفيذية في تنفيذ المشروعات وتوفير الخدمات فالجميع يجب أن يعمل لهدف واحد وهو خدمة أهلنا ومواطنينا في كل مكان.

من جانبه، أكد اللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد السابق للمحافظة إنه عمل مع أكثر من محافظ مشيدا بهم مؤكدا على أن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الحالي عالم فاضل وإنسان من الدرجة الأولى يملؤه التفاني والإخلاص في العمل.

وفي نفس السياق تحدث الشيخ طه زياده وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية وأثنى على فترة عمل اللواء أحمد رأفت،كما تحدث الكاتب الصحفي حازم نصر مشيدا بأداء السكرتير العام المساعد السابق.

محافظ الدقهلية: التدريب الجيد أساس الكفاءة في تأمين وحماية المنشآت

وفي ختام الحفل قدم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية درع المحافظة للواء أحمد رأفت متمنيا له التوفيق في حياته الأسرية،كما قدم درع المحافظة للعقيد أحمد صلاح المستشار العسكري السابق للمحافظة،كما وجه الشكر للقائمين على الحفل والحاضرين جميعا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق