أخبار عاجلة

أرتيتا يهدد اليونايتد بتصريح قوي

أرتيتا يهدد اليونايتد بتصريح قوي
أرتيتا يهدد اليونايتد بتصريح قوي

أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، عن ثقته في قدرة فريقه على قهر مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، بالبريميرليج.

 

ويحل الجانرز ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

 

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي "هناك اختبار في كل أسبوع بالبريميرليج، نرى ذلك في كل مباراة، لا أتوقع أي شيء مختلف".

وتابع "سبق وأن فزنا في أولد ترافورد من قبل، يجب علينا تكرار الأمر مرة أخرى، أثق في قدرتنا على الذهاب وفرض أسلوبنا والفوز، لا أجد مشكلة في ذلك".

 

وأضاف "فوز آرسنال المتتالي يجعلني هو شعور رائع، وذلك بالنظر إلى أسلوب لعب الفريق والفوز بالمباريات، علينا مواصلة ذلك والقيام بالأمور ببساطة وبالطريقة الصحيحة".

 

وعن تعاقد تشيلسي مع الجابوني بيير إيمريك أوباماينج مهاجم الفريق وبرشلونة السابق "أعتقد أنه اتخذ القرار لرغبته في التغيير وإيجاد أفضل تحرك ممكن لمستقبله، نتمنى له الحظ الجيد".

 

واختتم عن سوق انتقالات فريقه: "لا يزال أمامنا الكثير من الأمور لنقوم بها مع القائمة، من خلال النظر للراحلين ومقارنتهم باللاعبين الجدد، وآرسنال قام بعمل رائع في ضم اللاعبين بالهوية التي نريدها، ولسوء الحظ تعرض تومياسو للإصابة وكذلك النني الذي سيغيب طويلًا، علينا إظهار رد الفعل، بالنسبة لي أملك أفضل قائمة ونملك أكاديمية يمكن الاستفادة منها".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جيسوس يوضح موعد عودة ميتروفيتش ونفتقد نيمارالسبت 06/أبريل/2024 - 12:20 ص الدوري السعودي ،أعرب البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه على حساب نظيره الخليج برباعية مقابل هدف. وقال جيسوس، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أبارك للجماهير الكبيرة التي ساندتنا خارج أرضنا، ونبارك للاعبين وجميع الهلاليين، فهدفنا الواضح حصد بطولة الدوري".
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر