أخبار عاجلة

لوكا مايسترى المدير المالى لأبل يبيع أسهم بقيمة 16.9 مليون دولار

لوكا مايسترى المدير المالى لأبل يبيع أسهم بقيمة 16.9 مليون دولار
لوكا مايسترى المدير المالى لأبل يبيع أسهم بقيمة 16.9 مليون دولار

باع المدير المالي لشركة أبل Luca Maestri أسهماً بقيمة 16.9 مليون دولار كجزء من خطة تداول مرتبة، وذلك وفقًا لإيداع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC)، حيث تم تنفيذ الصفقات على شريحتين، وكانت إحدى الصفقات لـ 66390 سهمًا، بيعت مقابل 174.66 دولارًا لكل منها، بينما كانت الأخرى 30345 سهمًا بسعر 175.60 دولارًا لكل سهم.

 

وتشير MacRumors إلى بيع ما مجموعه 96735 سهمًا بواسطة Maestri، وأشار التقرير إلى أن "الصفقات تمت وفق خطة تداول محددة سلفًا اعتمدتها شركة مايستري في نوفمبر ، وفقًا لقوانين التداول من الداخل"، ولا يزال مايستري يحتفظ بحوالي 110 آلاف سهم من أسهم شركة آبل بعد البيع ، وفقًا لإيداع هيئة الأوراق المالية الأمريكية.

 

وانضم Maestri إلى أبل في عام 2013 ويقدم تقاريره مباشرة إلى الرئيس التنفيذي Tim Cook، وأغلق سهم شركة أبل عند 171.52 دولارًا يوم الجمعة وارتفع بنسبة 32 ٪ تقريبًا منذ يونيو، وعلى الرغم من بيئة الاقتصاد الكلي العالمية، شهدت أبل رقماً قياسياً في الربع في يونيو مع زيادة في الإيرادات بنسبة 2٪ (على أساس سنوي) بقيمة 83 مليار دولار، مما أدى إلى زيادة مبيعات الخدمات بنسبة 12٪.

 

وارتفعت إيرادات iPhone من 39.5 مليار دولار إلى 40.7 مليار دولار في الفترة من أبريل إلى يونيو - بزيادة قدرها 3 في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي، وقال مايستري: "استمرت نتائج الربع في حزيران (يونيو) في إثبات قدرتنا على إدارة أعمالنا بفعالية على الرغم من بيئة التشغيل الصعبة".

 

وقال: "لقد وضعنا رقمًا قياسيًا في الإيرادات لربع يونيو، ووصلت قاعدة الأجهزة النشطة المثبتة لدينا إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق في كل قطاع جغرافي وفئة منتج"، وخلال هذا الربع، حققت أبل ما يقرب من 23 مليار دولار من التدفقات النقدية التشغيلية، وأعادت أكثر من 28 مليار دولار إلى مساهميها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميتا تطلق برنامج دردشة آلى خاص بها فى الهند.. اعرف كيفية استخدامه على واتساب
التالى شركة Blackmagic Design تطلق لوحة تحرير DaVinci Resolve لأجهزة iPad