رئيس "العربية للعلوم الإدارية" يطالب بربط تطبيقات المعرفة بالأهداف الوطنية.

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

طالب الدكتور مصطفى هديب، رئيس الأكاديمية العربية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، بضروروة ربط تطبيقات المعرفة ومخرجات الابتكار بالأهداف والتحديات الوطنية.
وأشار الدكتور مصطفى هديب، في كلمته أمام حفل التخرج السنوي لحملة الماجستير المهني (MBA) في إدارة الأعمال للعام الجامعي 2018/، إلى نجاح الأكاديمية في تخريج نخبة من رجال الاقتصاد والإدارة على مستوى الوطن العربي؛ ليصل عدد خريجيها نحو 20 ألف خريج؛ لافتًا إلى إصداره قرارًا بإنشاء رابطة لخريجي الأكاديمية للتواصل المستمر معهم، وتقديم أوجه وسبل الدعم الأكاديمي والمهني لهم.
وأكد رئيس الأكاديمية على الدور التنويري البارز للأكاديمية وحرصها على لحاق طلابها بركب التطور والتكنولوجيا وإنتاج العلوم وتنمية المعارف وبناء الشخصية الأكاديمية متكاملة المهارات؛ كي تكون قادرة على التنافس مع الكيانات الإقليمية والعالمية.
كانت الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، قد أقامت حفل تخرجها السنوي بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور عدد من خبراء وأساتذة السياسة والاقتصاد رجال الصحافة والإعلام.
وشهدت فعاليات الحفل تكريم الأكاديمية لأربع شخصيات من أبرز خريجيها السابقين، والذين كان لهم دور بارز كل في مجاله، وهم: الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، والدكتور محسن عادل، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والدكتور عبد العظيم حسين، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، والدكتور شريف فاروق، العضو المنتدب لبنك ناصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق