إقبال جماهيري كبير على «أليس في بلاد العجائب» بمسرح البالون (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
واصل فريق عرض «أليس في بلاد العجائب»، من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، برئاسة الدكتور عادل عبده، تقديم لياليه الفنية، على خشبة مسرح البالون، بحضور جماهيري كبير تزامنا مع إجازة عيد الفطر المبارك، حيث من المقرر أن يستمر العرض حتى بعد العيد.

"أليس في بلاد العجائب" من إنتاج فرقة تحت 18 برئاسة الفنان وليد طه، بطولة الفنانين مروة عبد المنعم، ضياء شفيق، هاني عبد المعتمد، حسن الشريف، بسمة ماهر، هبة محمد، نور الشرقاوي، محمد عمر، كريم عبد الشافي، أحمد حمودة، أحمد شومان، أحمد عبد المعبود، عبد الحميد جبر، مصطفى محمد، ليلى عبد الحميد، عمر إيهاب، حمادة محمود، محمد فايز ومحمود صلاح، نور شادي سرور، حور الشاذلي.

العرض من أشعار عادل سلامة، ألحان جون خليل، موسيقى مارك إسكندر، استعراضات ضياء شفيق، ديكور حازم شبل، أعمال نحت ومناظر منذر مصطفى، إضاءة أبو بكر الشريف، ملابس نعيمة عجمي، ماسكات الدكتور محمد سعد، مخرج منفذ إيهاب علوان، تأليف وإخراج محسن رزق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق