شريف إسماعيل يتفقد إستاد الإسكندرية استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
عاين المهندس شريف إسماعيل مستشار رئيس الجمهورية بصحبة الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام للمحافظة والمهندس أحمد جابر شحاتة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، آخر التطورات والتجهيزات التي تمت بصورة فعلية في إستاد الإسكندرية، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام ٢٠١٩.

وأوضح الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، أن ما تم من أعمال رفع كفاءة أرضية الملعب وتجديد المدرجات والمقصورة الرئيسية وقاعة المركز الصحفي وغرف الملابس الخاصة باللاعبين والحكام.

وأعطي المهندس شريف إسماعيل خلال جولات عدة ملاحظات هامة لاتخاذها في عين الاعتبار والاهتمام وتنفيذها على النحو المطلوب على موعد أقصاه يومين.
وقال المهندس أحمد جابر رئيس شركة المياه، أن الشركة ساهمت في رفع كفاءة البنية التحتية لشبكات تغذية الإستاد بالمياه حيث تم مد خط قطر ٦ بوصة وعمل مدخلين لخطين قطر ٤ بوصة وعمل توصيلة ٤ بوصة و٣ بوصة لتغذية خزان مياه الشرب و٢ خزانين للحريق.
وعاين رئيس شركة المياه جميع الأعمال الخاصة بتغذية إستاد الإسكندرية، وأشار إلى أن شركة مياه الإسكندرية على أهبة الاستعداد الكامل بالمعدات وفرق العمل المدربة في سبيل خدمة المجتمع السكندري تحت أية ظروف طارئة وبالأخص في توقيت بطولة الأمم الأفريقية لعام ٢٠١٩.
وأعرب جابر عن خالص أمنياته بفوز المنتخب المصري، وأن تظل بلد الأمن والاستقرار وتظل الإسكندرية منارة الرياضة والعلوم والفنون على مستوى مدن العالم بأكمله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق