عادل عبده يتفقد البيت الفني للفنون الشعبية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد مساء أمس الجمعة، الدكتور عادل عبده رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، العروض الفنية التي ينظمها البيت وللاطمئنان على سير العمل خلال ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

ورافقه في الجولة، الفنان هاني النابلسي مدير مسرح عبد الوهاب بالإسكندرية، والمهندس محمد خبازة مدير إدارة الإنتاج، وإيهاب فاروق منسق عام البرامج والمهرجانات الفنية بالبيت الفني للفنون الشعبية.

جدير بالذكر أن البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، يقدم لجمهوره على مسرح البالون العرض الغنائي الاستعراضي «أليس في بلاد العجائب» من إنتاج فرقة تحت 18 بقيادة الفنان وليد طه، وبطولة النجمة مروة عبد المنعم وإخراج محسن رزق.

وعلى قاعة صلاح جاهين، يعرض «كينج كونج» بطولة الفنان نادر ابوالليف ومن إخراج الدكتور محمد حسن، بالإضافة إلى السيرك القومي بالعجوزة ومدينة 15 مايو يوميا لعشاق البرامج والفقرات الفنية الممتعة والتي يقدمها نجوم السيرك القومي بقيادة المهندس وائل عبد الله بمصاحبة فقرة عرائس شو للفنان محمد نوفل بقيادة الفنان وليد طه مدير فرقة تحت ١٨.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق