"الوادي الجديد" تشارك بالمنتجات الواحاتية في معرض روتاري هليوبوليس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

روتاري هليوبوليس وإشرافة ينظمان غدا ندوة «للمرأة المعيلة والغارمة»

زار اللواء "محمد الزملوط"، محافظ الوادي الجديد، معرض منتجات المحافظة المقام ضمن فعاليات "معرض نادي روتاري هليوبوليس" بالقاهرة، حيث تحل المحافظة ضيف شرف المعرض.

ويضم المعرض أهم المنتجات التي تتميز بها المحافظة من المشغولات اليدوية والخزفية والبيئية، ومنتجات ومصنعات التمور المختلفة، بمشاركة عدد من الجمعيات والمصانع العاملة بهذا المجال، والتي تلقى إقبالا كبيرا من رواد المعرض.

وأوضح "الزملوط"، أن المشاركة بالمعرض تهدف إلى ترويج وتسويق المنتجات المحلية بالمحافظة، وفتح أسواق خارجية أمامها لتشجيع المنتج المحلي ومنافسة المنتج المستورد.

وعلى هامش المعرض، عقد اللواء "محمد الزملوط"، لقاءً مع أعضاء نادي روتاري، استعرض خلاله أهم المقومات الطبيعية والجغرافية والسياحية، والفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة، وأبرز التيسيرات المقدمة في مجالات الاستثمار المختلفة.

وأكد "الزملوط"، أن المحافظة تشارك بمنتجاتها في كافة المعارض المحلية والعالمية والحكومية والخاصة بهدف الترويج لها، وفتح أبواب جديدة للاستثمار وجذب رؤوس الأموال، خاصة أن منتجات الواحات والتي تشمل البلح بمشتقاته، والصناعات الحرفية والبيئية مميزة في كافة المعارض وتلقى ترحيبا وإقبالا كبيرا نظرا لجودتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق