مدارس الوادي الجديد تستقبل طلابها في الامتحانات بالإفطار الجماعي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
نظمت مدرسة الحرية الابتدائية ببولاق التابعة لإدارة الخارجة التعليمية إفطارا جماعيا لتلاميذ الصفين الثاني والثالث الابتدائي خلال أعمال الامتحانات بهدف كسر حدة القلق والتوتر بتلك الفترة.

وتهدف الفكرة إلى توفير جو ملائم لخوض التلاميذ الإمتحانات إلى جانب نشر روح الإخاء والمودة بين تلاميذ المدرسة وخاصة مع نهاية العام الدراسى.

من جانبه أعرب الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد بالغ تقديره للأفكار المتميزة والتي تهدف إلى تعزيز أواصر المحبة والتعاون بين التلاميذ وإكسابهم مهارات وفن التعامل وتعزيز الثقة بالنفس، مشيرا إلى أن هذه النشاطات فعالة ومبنية على أهداف تربوية وصحية وترويحية بذات الوقت من شأنها تقوية أواصر المحبة والصداقة.

وفى نفس السياق استقبلت إدارة مدرسة السلام الإعدادية القديمة بالخارجة طلابها بتوزيع عدد من الهدايا الرمزية بمناسبة قرب انتهاء العام الدراسي، فيما أكد وكيل التعليم بالمحافظة عن بالغ تقديره وامتنانه لجميع العاملين بالحقل التعليمى أصحاب المبادرات الفعالة لإدراكهم بمدى إحساس الطلاب بالقلق والتوتر في أيام الامتحانات ونقلهم من تلك الأجواء إلى مرحلة الارتياح النفسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق