أخبار ماسبيرو.. صوت العرب تقدم سيرة المشاهير في مسلسل رمضاني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح

أخبار ماسبيرو.. حفل فريد الأطرش اليوم على صوت العرب

تضمنت أخبار ماسبيرو، اليوم، بدء الفنان عمرو عبدالجليل، والفنانة منال سلامة تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي "إنسان".

والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج أسامة سمير وبطولة: "محمود الحديني، خالد الذهبي، محمد ريحان، سيد الشرويدي، إيمان إمام، محمود عامر، عواطف حلمي، لاشينه لاشين، يوسف عابدين، خالد عبدالسلام".
cd83662fa2.jpg
وتقدم حلقات المسلسل حكايات إنسانية لعدد من الشخصيات العالمية التي قدمت خدمات للبشرية دون النظر للون أو جنس أو دين أو لغة من يقدمون لهم هذه الخدمات مثل: مجدي يعقوب، الشيخ زايد بن سلطان، محمد يونس، على بنات، الراهبة فيرينا، نيلسون مانديلا، عبدالكريم الخطابي، الشيخ حمد الشرقي، سليمان الراجحي، فرانز فانون، غاندي، المطران كابوجي، توماس سنكارا، الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت.

14591e4c67.jpg

وأقامت الدكتورة لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب حفلا لنجوم العمل قبل بدء تسجيل الحلقات وذلك بحضور محمد نوار رئيس الإذاعة والذي أدلى بتصريحات خلال الحفل وعد خلالها بمزيد من الاهتمام بالإنتاج الدرامي، في إطار الجهود المبذولة لوضع الإذاعة المصرية في مكانها اللائق في منظومة الإعلام المصري والعربي.
164286d71c.jpg
وأثنى الفنانون المشاركون على فكرة المسلسل وتكثيف الأحداث بما لم يخل بمضمون الفكرة.

وأعرب النجم عمرو عبدالجليل عن سعادته بالتجربة التي تقدمه في تجربة تمثيلية تخالف ما اعتاد تقديمه خلال السنوات الماضية في بطولة الأفلام والمسلسلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق