مصرع وإصابة 41 شخصا حصيلة حوادث الطرق بالشرقية خلال 3 أيام (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت محافظة الشرقية خلال الـ72 الماضية حوادثَ متفرقة على الطرق أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 40 آخرين.

كان الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث على طرق المحافظة الأول بطريق "- الإسماعيلية" الصحراوى بنطاق مدينة العاشر من إثر انقلاب سيارة ربع نقل مما أسفر عن إصابة 14 عاملا بجروح وكسور وسحجات بمناطق متفرقة وتم نقلهم لمستشفى التأمين الصحى لتلقي العلاج اللازم.


وشهد طريق كوبري السحاري بمركز فاقوس وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل مما أسفر عن إصابة 15 شخصا من أعمار مختلفة بجروح وكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم وتم نقلهم بسيارات الإسعاف لمستشفيات المحافظة وكلف الدكتور هشام مسعود وكيل الوزارة بتشكيل فريق طبي عاجل ومتكامل لتخصصات العظام والجراحة العامة والمخ والأعصاب والقلب والباطنة لمباشرة الحالات حتى تماثلها للشفاء.

كما شهد طريق "السيد عبده نصر" بنطاق مركز أبوكبير حادث تصادم مروع بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 11 آخرين منهم 4 فتيات وطفل بجروح مختلفة ودفعت الحماية المدنية 9 سيارات إسعاف لموقع الحادث وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أبو كبير المركزى وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق