أخبار عاجلة

عروض شرف دى جى البحرين من 13 فبراير حتى 24 فبراير

عروض شرف دى جى البحرين من 13 فبراير حتى 24 فبراير
عروض شرف دى جى البحرين من 13 فبراير حتى 24 فبراير 2021

عن شرف دي جي البحرين

مجموعة شرف هي واحدة من أكبر التكتلات التجارية في البحرين وأكثرها احتراماً. وهي تضم أكثر من 60 شركة عاملة في أكثر من 6 قطاعات أعمال: تكنولوجيا المعلومات ؛ الشحن؛ التجزئه؛ العقارات؛ الخدمات المالية؛ منتجات المستهلك؛ سياحة و سفر؛ والبناء. تأسست المجموعة من قبل شقيقين مغامرين ، إبراهيم شرف و شرف الدين شرف ، من دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الأخير من القرن العشرين.

توظف شركات مجموعة شرف معًا أكثر من 9500 شخص. من بين الشركات المسجلة للمجموعة ، الأسماء البارزة هي وكالة شرف للشحن ، شرف للصناعات ، شرف للسفريات ، مشاريع شرف ، قسم البيع بالتجزئة في مجموعة شرف ، شرف للتصميم وديناميكيات المعلومات – هذه لها حضور واسع في دول الخليج وحولها. شهدت المجموعة النمو المستدام لسنوات منذ إنشائها (1975) بين الشركات العربية الأخرى في القطاع الخاص. تعمل مجموعة شرف في أكثر من 40 دولة حول العالم.

إن السمعة التي لا تشوبها شائبة التي بنتها مجموعة شرف من أجل النزاهة المالية والانضباط والموثوقية والجدارة بالثقة وتسليم المنتجات هي حقًا تحسد عليها. يضيف الموظفون الموثوق بهم والمسؤولون والموجهون نحو الهدف والمصممون من جميع أنحاء العالم إلى نجاح الأعمال.

الكفاءات الأساسية

  • علاقة طويلة الأمد.
  • تطوير إدارة موجهة للاستجابة واتخاذ قرارات سريعة.
  • مراقبة تطورات السوق وتحديد فرص العمل.
  • توظيف الأشخاص الأكثر تفانيًا والتزامًا للعمل كفريق واحد وتقديمه باستخدام تكنولوجيا المعلومات.
  • جلب الفريق بأكمله من الموظفين والمديرين والبائعين والعملاء على نفس المنصة.
  • تحقيق النزاهة المالية والانضباط في جميع الأوقات.

منذ إنشائها في عام 2005 ، قطعت شرف دي جي شوطا طويلا وحققت العديد من الإنجازات لتصبح واحدة من تجار التجزئة الرائدين في المنطقة. بدأ مفهوم Big-Box الأول على الإطلاق في الإمارات رحلته كمتجر للإلكترونيات بمساحة 15000 قدم مربع في دبي. أثمرت مثابرة العلامة التجارية وعملها الجاد مع 33 متجرًا في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعمان اليوم والمزيد في المستقبل القريب. بعد الاندماج في عام 2010 مع شركتنا الشقيقة ، أصبح لدى شرف دي جي الآن تنسيقات مثل DG4U و DG + لإضافتها إلى سلة شرف دي جي. في حين أن متاجر شرف DG4U هي متاجر مفهوم ، أصغر من منافذ DG التقليدية واسعة النطاق ومصممة لتخزين النماذج الأسرع تحركًا فقط عبر جميع فئات المنتجات الإلكترونية ومنتجات تكنولوجيا المعلومات ، فإن متاجر DG + من ناحية أخرى هي متاجر أنيقة ومتطورة تلبي احتياجات الباحثين عن نمط الحياة الفاخرة .

أوسع اختيار ، أفضل قيمة ، خدمة موثوقة

مع أكثر من 25000 منتج وإكسسوارات إلكترونية للاختيار من بينها من العلامات التجارية العالمية المشهورة ، ترك أسلوب شرف دي جي المميز في تحسين نمط حياة العملاء بصمة لا تمحى في أذهان المستهلكين ، مما يجعلنا اسمًا مألوفًا لا يستهان به. نحن نفخر بأنفسنا لخدماتنا المثالية ومعرفتنا بالمنتجات على مستوى المتجر ، إلى جانب أكبر مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المتاحة بأفضل قيمة معروضة في مكان واحد.

الفروق الرئيسية

وعد علامتنا التجارية “غير متوفر ، بدون مطالبة” على مدار 24 ساعة هو ضمان شرف دي جي للعملاء والذي يضمن تلبية جميع مخاوف توفر المنتج بشكل مرضٍ. يضمن شرف دي جي أن المنتجات مصرح بها لتجنب أي صعوبة بعد الشراء التي يواجهها العملاء. يعد “ضمان أفضل سعر” من شرف دي جي للعملاء ميزة أخرى تضمن حصول العملاء على أفضل قيمة لأي منتج في جميع متاجر شرف دي جي. في حالة عثور العميل على منتج أرخص في مكان آخر ، يضمن Sharaf DG مطابقة السعر. يعزز ثقة العملاء في شرف دي جي في تقديم أفضل سعر في السوق.

تعزيز ايجابي

في كل شهر ، يزور أكثر من مليون عميل متاجرنا لإجراء عمليات الشراء والاستمتاع بالخدمة والأجواء الاستثنائية التي اشتهر بها شرف دي جي. ويتعزز ذلك من خلال دعم عملائنا وموردينا لشرف دي جي كوجهة إلكترونية رائدة لهم من خلال الجوائز والأوسمة التي جمعناها على مر السنين:

  • Superbrand 2017 ، 2016 ، 2015 ، 2014 ، 2013 ، 2012 ، 2011
  • Retail ME 2011: بائع التجزئة الأكثر إثارة للإعجاب لهذا العام: الإلكترونيات الاستهلاكية
  • جوائز LG لمتاجر التجزئة لعام 2011: أفضل دعم وأفضل عرض في المتجر عبر فئات مختارة
  • جوائز الموزعين لعام 2011: أفضل بائع تجزئة للعام من خلال جوائز اختيار البائعين والبائعين للقناة
  • جوائز MAF 2011: Anchor Store of the Year
  • جوائز MAF 2011: بائع التجزئة لهذا العام
  • مهرجان دبي للتسوق 2010: جائزة الابتكار
  • جوائز أكاديمية الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة 2009: أفضل بائع تجزئة للتسويق / الترويج
  • جوائز أكاديمية الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة 2009: أفضل فكرة عن المتاجر للعام
  • جائزة تشانيل الشرق الأوسط 2009: أفضل شركة بيع بالتجزئة للعام
  • مجلة VAR 2009: أفضل بائع تجزئة مفضل في اختيار البائع لهذا العام
  • جوائز ACER 2009: بائع التجزئة القوي للعام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عروض نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عروض نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عروض سامح مول الاردن من 13 شباط حتي 17 شباط 2021
التالى عروض سيفوي الاردن من 14 شباط حتى 15 شباط 2021