هالة فاخر: عزاء سليم الأنصارى فى الحلقة قبل الأخيرة من "كلبش"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة هالة فاخر إن سبب نجاح مسلسل "كلبش 2" هو الحب بين كل أفراد العمل، مضيفة: "كلنا عايزين ننجح ككل مش كل واحد لواحده"، مشيدة بالمؤلف باهر دويدار: "بقرأ الحلقات كإنى بقرأ كتاب وببقى مستمعة بجمله جدا"، كما أشادت بمخرج العمل بيتر ميمى "أحسن مخرج فى الوجود".

 

وأوضحت هالة فاخر، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجى للدراما" مع محمد طارق على راديو "إينرجى" أن باهر دويدار تجاوز "كلبش 1" وصنع عملا مختلفا وتناول مواضيع جديدة فى الجزء الثانى.

 

وأردفت هالة أن تقديم جزء ثالث من المسلسل مسار تفكير طاقم العمل، مضيفة: "لكن أنا رأيى الشخصى إن كدة كفاية"، لافتة إلى أن وفاة زوجة سليم الأنصارى كان مشهدا مؤثرا للغاية "وأثناء قراءة السيناريو بكيت فى الحلقة الثامنة".

 

وأكدت أن الفنان أميرة كرارة على المستوى الشخصى "إنسان مفيش أحلى ولا أطيب من كدة ولا تواضع بالشكل ده"، وكشفت أن هناك عزاء سيقام لسليم الأنصارى فى الحلقة قبل الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق