أخبار عاجلة
العدالة البيئية -
نمرة.. وأنا.. وقريتي الحالمة -
التشهير بالمتحرشين.. «الداخلية» تعلّق الجرس ! -
هجوم مسرحي على هامش الأحداث -
الأفكار لا تموت -
افتقاد صحن الحرم ودكاكين مكة ! -
السعودية سينمائياً -

"كله محصل بعضه".. ناجي يكشف آخر كلمات ثابت البطل قبل وفاته

"كله محصل بعضه".. ناجي يكشف آخر كلمات ثابت البطل قبل وفاته
"كله محصل بعضه".. ناجي يكشف آخر كلمات ثابت البطل قبل وفاته

حرص أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي الأسبق، على أحياء ذكرى رحيل الأسطورة ثابت البطل نجم الأهلي ومنتخب مصر ومدير الكرة التاريخي بالقلعة الحمراء، متذكرا اخر ما حدث بينهم في آخر لقاء قبل وفاته.

وصرح ناجي:" أنه حضر إلى النادي الأهلي وعمره 17 عامًا، ومدرب فريق 18 عامًا، قال له كل مرة حاول تقرب من ثابت البطل مدير الكرة السابق، دا أرجل واحد".

- ناجي يتحدث عن علاقته بثابت البطل

وأكد ناجي خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "بعد انضمامي مع جوزيه في الجهاز الفني، لم يكن ثابت البطل يعرفني".

وأردف أحمد ناجي: "بعد أحد المعسكرات في ألمانيا تحدث معي وأثنى على عملي وبعدها أصبحت وطيدة وأكبر من ذلك بكثير".

- ناجي يكشف آخر كلمات ثابت البطل

وتابع مدرب حراس مرمى الأهلي السابق: "اليوم الذي كان يسبق مباراة الزمالك 2005 كان يوم صعب على الجميع بسبب مرضه، وحاولنا رحيله من المران، ولكن أصر على البقاء وحضر المباراة".

وانهى: "آخر كلمة قالها لي بعد المباراة عندما فزنا على الزمالك 3-0 وقلت له مبروك يا كابتن كسبنا، قال لي كله محصل بعضه يا ناجي، وبعدها تلقينا اتصال بوفاته من أحمد سعيد الإداري، وكنا نشعر بذلك في المبارة كان حاضر ميت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر