أخبار عاجلة
ماجدة موريس تكتب: 2024 وتاريخ جديد للدراما -
10 أسباب لتساقط ثمار الفاكهة.. تعرف عليها -

موقف هالاند من المشاركة أمام آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

موقف هالاند من المشاركة أمام آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي
موقف هالاند من المشاركة أمام آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

يثير المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم وهداف مانشستر سيتي، قلق الإسباني بيب غوارديولا قبل المواجهة المرتقبة أمام آرسنال الأربعاء على إستاد الإمارات والمؤجلة من الجولة الـ12، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أستون فيلا.

كان صاحب الـ22 عامًا قد غادر مباراة السيتي أمام أستون فيلا، التي انتهت بفوز "السيتيزنس" (3-1)، مباشرة بعد بداية الشوط الثاني بسبب الإصابة، بعد اصطدامه في إحدى الكرات مع الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز.

وخلال المؤتمر الصحفي الثلاثاء عشية مواجهة "الغانرز"، أوضح غوارديولا: "سنتدرب صباح الأربعاء وسنرى ماذا سيحدث. يوم الأمس كان تدريبًا استشفائيًا للاعبين، هذا كل شيء".

ولم يهز متصدر هدافي البريميير ليغ بـ25 هدفًا شباك المنافسين في آخر 3 مباريات، ولكنه صنع هدفًا في انتصار المان سيتي على "الفيلانس"، وتعد هذه هي أسوأ سلسلة للنجم الشاب منذ انضمامه لصفوف الفريق مع بداية الموسم الجاري.

وتعد أسوأ سلسلة غاب خلالها اللاعب عن التهديف مع فريقه السابق بروسيا دورتموند الألماني، واستمرت 5 مباريات بين 13 مارس (آذار) 2022، وحتى 8 أبريل (نيسان) من نفس العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر