أسامة الأزهرى ضيف حسن راتب فى الجزء الثانى من صالون المحور الثقافى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم قناة المحور فى الحادية عشر مساء اليوم الجمعة الجزء الثانى وتغطية خاصة وحصرية للأمسية الدينية والاحتفالية الثقافية لصالون المحور الثقافى التى تحمل نسائم هذا الشهر المعظم التى اقيمت تحت عنوان "فى حب الحبيب المصطفى".

 

 ليلة من ليالى الصالون التى لا تنسى تتخللها أدعية لمصر وجيشها وشعبها وزعيمها وأغانٍ دينية رائعة فى حب الرسول والدعاء لمصر بصوت الدكتور أحمد الكحلاوى، حيث يحل د. أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية ضيف شرف صالون المحور الثقافى، وبصحبة د. أحمد الكحلاوى "مداح الرسول" الذى يشدو بباقة من الابتهالات والمدائح النبوية. 

 

يحضر الأمسية نخبة من العلماء والمثقفين والمهتمين بالشأن العام، يتقدمهم الإعلامى محمد فودة والمهندس محمد الأمين رئيس قنوات سى بى سى ونخبة من المثقفين منهم الشيخ حازم جلال ود. طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الاهلية ود.سيد عبد البارى وكيل وزارة الأوقاف ود.أحمد خميس عميد كلية الحاسبات بطنطا.

 

وتتناول الأمسية الدينية لصالون المحور الثقافى الحديث فى العديد من القضايا الدينية وأهمية الاستفادة من تلك الأيام المباركة وكيفية إظهار صحيح الدين ووسطية الإسلام والدعوة إلى البناء والتنمية وأهمية العمل من أجل نهضة مصر وازدهارها. ويذاع صالون المحور فى الحادية عشر مساء اليوم الجمعة على شاسة قناة المحور.

 

 

أسامة الأزهرى وحسن راتب (1)
 

أسامة الأزهرى وحسن راتب (2)
 

أسامة الأزهرى وحسن راتب (3)
 

أسامة الأزهرى وحسن راتب (4)
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق