أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم 9 / 3 / 2021 في مصر -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصر -
أخر تطورات إصابة نجم الأهلي -
ضبط طنين من مخدر الحشيش قبل تهريبهما بالمغرب -

بدون أدوية.. أسرع علاج للإسهال

بدون أدوية.. أسرع علاج للإسهال
بدون أدوية.. أسرع علاج للإسهال

تأثير الأرز

ربما تكون على دراية بالتأثير الذي يمكن أن يحدثه الأرز على الأمعاء حيث ان الإمساك. عادةً ما يكون الإمساك شيئًا غير ممتع ، ولكن في حالة الإسهال يمكن للأرز أن يحدث فرقًا إيجابيًا في حركات الأمعاء.

ماء الأرز

هناك العديد من الأدوية المتوفرة في الصيدلية لعلاج الإسهال ، ولكن هل تعلم أنه بدلًا من شراء الأدوية ، يمكنك ببساطة شرب ماء الأرز للتحسن
اكتشفت دراسة ألمانية أن ماء الأرز يعمل بشكل أكثر فعالية ضد الإسهال من المشروبات المرطبة التقليدية ، بما في ذلك المشروبات الرياضية.

هذا مايتوجب عليك القيام به

 اغلي 180 جرامًا (1 كوب) من الأرز مع 1440 ملليلترًا (6 أكواب) من الماء. اخفض الحرارة بمجرد أن يبدأ الماء في الغليان واتركه ينضج لمدة ساعة. 

بعد أن يبرد ، استخدم مصفاة لفصل الماء عن الأرز ، واشرب كوبًا من الماء. مع قليل من الحظ ، ستقل أعراض الإسهال بسرعة بعد شرب ماء الأرز.

كما ان فهناك العديد من الطرق الأخرى لعلاج الإسهال. إحدى الطرق هي تناول الطعام مع البكتيريا النافعة. مثل الزبادي أو المخللات أو مخلل الملفوف أو الملفوف الأحمر بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأطعمة الغنية بالألياف مثل العنب البري والشوفان والعدس أن تفيد كثيرًا في عملية الهضم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لا تتخلص منها بعد اليوم..طريقة عمل سناكس من قشر البطاطس
التالى 3 طرق غير تقليدية لعمل الحمام