هل لقاح استرازينيكا مناسب لكبار السن؟

هل لقاح استرازينيكا مناسب لكبار السن؟
هل لقاح استرازينيكا مناسب لكبار السن؟
كشف الدكتور عبد الناصر أبو بكر، رئيس برنامج إدارة أخطار العدوى بمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، عن مدى صلاحية حصول كبار السن فوق سن 65 عاما على لقاح استرازينكا، لافتاً إلى أنه تم مراجعة كافة البيانات المتاحة ومراجعة مأمونية اللقاح، وتبين أنه يصلح لكافة الفئات العمرية ولكن يجب متابعة الوضع وتأثيره على كافة الفئات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي  يعقده المكتب الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية، الأن، عن طريق الفيديو حول مستجدات الوضع الإقليمي لجائحة (كوفيد-19)، الاحتياجات والأولويات الإنسانية في لبنان وباكستان.

يشارك في المؤتمر؛ الدكتور أحمد المنظري، المدير الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية، نجاة رشدي، نائبة المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان، المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في لبنان، والدكتورة جوليان هارنيس، المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في باكستان، والدكتور عبد الناصر أبو بكر، رئيس برنامج إدارة أخطار العدوى، منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.