أخبار عاجلة
أفضل 6 بدائل لقلم سامسونج S Pen الإلكتروني  -
إكس تؤكد إطلاقها تطبيقًا للتلفاز الذكي -

الشحات يقود الهجوم وديانج يؤمن الوسط.. تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية

الشحات يقود الهجوم وديانج يؤمن الوسط.. تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية
الشحات يقود الهجوم وديانج يؤمن الوسط.. تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مع نظيره ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مساء الأربعاء المقبل 8 فبراير 2023، وذلك في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.

ونجح الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، بعد الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد، كما تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في مباراة الافتتاح أمام أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي أمام ريال مدريد

تنطلق صافرة البداية لمباراة الأهلي وريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد

تمتلك إدارة شبكة قنوات SSC  السعودية، حقوق بث وإذاعة مباريات كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة الأهلي ضد ريال مدريد مساء الأربعاء المقبل، عبر قنواتها المشفرة.

ويستعرض لكم الفجر الرياضي قناة AEA AZDEHAR المجانية الناقلة لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية على النايل سات.

تردد قناة AEA AZDEHAR على النايل سات

التردد: 11636.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يجتمع مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الأهلي لمباراة مازيمبيالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:21 ص يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة مازيمبي الجمعة القادم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
التالى المصري يبحث عن وصافة الدوري الممتاز بمواجهة فاركو اليومالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:49 ص الدوري الممتاز، يلنقي فريق المصري البورسعيدي ونظيره فاركو فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز هذا الموسم.