وصفة للشعر المتقصف والباهت تمتعي بشعر ناعم بوصفات طبيعية من المنزل

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وصفة للشعر المتقصف نقدمه لكم اليوم حيث أن الشعر من أكثر مواطن الجمال لدى السيدات، حيث أنه يعتبر من أهم ما يتم الإهتمام به من قبل السيدات، ولذلك وجود شعر متقصف يعتبر من المشكلات الصعبة التي تواجه الفتيات والسيدات فيتم العمل على التقليل من هذه المشكلة من خلال إتباع عدد من الوصفات الطبيعية المختلفة والتي سوف نتعرف عليها.

وصفة للشعر المتقصف

لايوجد أفضل من إستخدام المواد الطبيعية لعلاج تقصف الشعر بعيداً عن أي مواد ضارة ومن أهم الوصفات التي تحد من تقصف الشعر وصفة المايونيز، وتتم من خلال خلط صفار بيضة كبيرة مع ملعقة واحدة من المايونيز ويتم العمل على خلطهما ومن ثم فرد الخليط على الشعر وتركه لمدة ساعتان على الشعر، ثم غسله بهدوء وشطفه بصورة جيدة للتخلص من بقايا الخلطة وسوف تلاحظين التقليل الكبير من تقصف شعرك يمكنك عمل الوصفة مرتان بالإسبوع.

وصفة القهوة للشعر المتقصف

وتتم من خلال مزج ملعقتان كبيرتان من البن المطحون مع ملعقة كبيرة من عسل النحل مع نصف ملعقة خل ومعلقة من مرطب شعرك ثم يتم الخلط، حتى نحصل على قوام متماسك للخليط ويتم فرد الخليط على الشعر بالتساوي وتركه ربع ساعة، ثم يتم العمل على شطف الشعر بالكامل ومع تكرار الوصفة 3 مرات بالإسبوع سوف تشعرين بتحسن شعرك.

وصفة من زيت السمسم لتقصف الشعر

تعمل على التخلص من التقصف الموجود بالشعر وتتم من خلال خلط كوب كبير من السمسم، مع كوب واحد من زيت الزيتون وكوب واحد من زيت جوز الهند، ثم نقوم بخلطهم ودهن الشعر بالخليط من الجذور حتى الأطراف ويتم ترك الخليط نصف ساعة، ثم يتم شطف الشعر ويتم عمل الخليط مرتان بالإسبوع للحصول على مجربة ومضمونة بدون تعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق