أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

زى النهاردة، الأهلى يتعادل مع الزمالك في الدوريالأحد 29/يناير/2023 - 01:40 م الأهلى، زى النهارده في التاسع والعشرين من شهر يناير من العام 2015 تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة

الأهلى، زى النهارده في التاسع والعشرين من شهر يناير من العام 2015 تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


تعادل الأهلى مع الزمالك بالدوري

وتعادل الأهلى مع الزمالك فى تلك المباراة حيث تقدم الفريق الأبيض في البداية عن طريق أيمن حفني ثم أدرك وليد سليمان هدف التعادل للاهلي لينهى اللقاء بنتيجة 1-1.

26edf9a56a.jpg
الأهلى والزمالك عام 2015، فيتو

الأهلى يفوز على الزمالك بثلاثية

الجدير بالذكر أن الأهلى فاز على الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

أهداف لقاء الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وسجل كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى الزمالك في الدقيقة 65، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 75، وسجل محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة 90.

هدافو الأهلى من الجيل الحالى أمام الزمالك

وانفرد محمد شريف بصدارة هدافي الجيل الحالى من الأهلي في شباك الزمالك بعد هدفى في مرمى الزمالك ليصل إلى الهدف رقم 6 متخطيا مؤمن زكريا الذي كان يحتل المركز الأول برصيد 5 أهداف
ونجح 10 لاعبين من الجيل الحالي بين لاعبى الأهلي من زيارة شباك الزمالك، وهم على النحو التالي:

- سجل محمد شريف 6 أهداف في شباك فريق الزمالك ببطولة الدوري الممتاز.

- سجل مؤمن زكريا 5  أهداف في شباك الزمالك بواقع أربعة أهداف في بطولة الدوري الممتاز وهدف واحد فى كأس السوبر المحلى عام 2015.

- سجل على معلول ثلاثة أهداف في شباك فريق الزمالك ببطولة الدوري الممتاز

8 لاعبين في المركز الرابع وهم كالتالي:

-سجل ياسر ابراهيم هدفا  في شباك الزمالك ببطولة الدوري الممتاز

-أحرز حسين الشحات هدفا في شباك فريق الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلى عام 2019.

-سجل عمرو السولية هدفا في شباك فريق الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا عام .

-أحرز محمد مجدى أفشة هدفا في شباك فريق الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020.

- أحرز اليو ديانج هدفًا في شباك فريق الزمالك ببطولة الدوري الممتاز

- سجل برونو سافيو هدفًا في شباك الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلى عام .

-أحرز كريم فؤاد هدفًا في شباك فريق الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلى عام 2021.

- سجل محمود عبد المنعم كهربا هدفًا في شباك فريق الزمالك في مباراة الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2022-2023.

16ccea6054.jpg
الأهلى أمام الزمالك، فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر