وصفة لعلاج الهالات السوداء بالمنتجات الطبيعية ونصائح للوقاية والتخلص منها

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وصفة لعلاج الهالات السوداء نقدمه لكم اليوم حيث أنه تنتشر الهالات السوداء بين معظم الناس وتسبب لهم مشكلات نفسية كبيرة حيث أنها تفقدهم الثقة بالنفس وتعمل على ظهور الوجه بشكل غير جيد ولذلك يمكنك إختيار الوصفة الطبيعية المناسبة التي تساعدكم على التخلص من الهالات السوداء في وقت قصير وبدون تكاليف.

وصفة لعلاج الهالات السوداء بزيت اللوز

زيت اللوز الحلو يتميز بأنه مرطب رائع للبشرة كما أنه يحتوي على عناصر غذائية مفيدة للبشرة يتم عمل وصفته من خلال وضع قطرات صغيرة من زيت اللوز الحلو على الهالات السوداء الموجودة لديك ثم تركها للصباح بعد تدليكها بعض الوقت سوف تلاحظ أنها تختفي رويدا رويداً ومع الإستمرار سوف تختفي تماماً.

وصفة من زيت الأرجان

يعتبر زيت الأرغان من أشهر الزيوت الطبيعية التي يتم إمتصاصها بسهولة كبيرة كما أنه يحتوي على عدد من الفيتامينات الرائعة ومجموعة من مضادات الأكسدة، فقط قم بوضع قطرات من زيت الأرغان على الهالات ثم قم بتوزيعه وتدلكيكه بأطراف الأصابع للتأكد من إمتصاص الجلد للزيت وقم بترك الزيت فلن تحتاج للشطف ثم كرر العملية بصورة يومية قبل أن تنام حتى تختفي الهالات بشكل كامل.

وصفة الطماطم للقضاء على الهالات السوداء

تعتبر الطماطم من أفضل الوصفات التي يمكنك إستخدامها لمشكلات البشرة فكل ما عليك هو عصر حبة الطماطم مع وضع ملعقة من الكركم وملعقة من دقيق الحمص وعصير ليمونة صغيرة ثم نعمل على تكوين عجينة متماسكة ومن ثم وضعها حول العين وتركها لمدة ربع ساعة ثم نعمل على شطفها ونكرر العملية 3مرات بالإسبوع للتخلص من الهالات.

كما يجب الحرص على النوم بشكل جيد حيث أن قلة النوم بالليل تؤدي لتكون الهالات السوداء بصورة كبيرة ولذلك يجب العمل على الحد من ظهورها بالنوم لوقت كافي، واحرص أيضًا على تناول كمية مناسبة من المياه، حتى لا تعاني من الهالات، أو كي تحمي نفسك منها إن كنت لا تعاني منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق