رجيم مجرب لتخسيس البطن في أسبوعين وأهم النصائح للتخلص من دهون البطن والأجناب

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رجيم مجرب لتخسيس البطن  نقدمه لكم اليوم حيث أن البطن تعتبر من أكثر المناطق التي تسبب الإزعاج الكبير لبعض الناس حيث أن الزيادة فيها تسبب التعب النفسي حيث لا يمكن لصاحبها التحكم في إختيار الملابس والظهور أمام الناس دون قلق كما أن هناك أناس كثيرون يقومون بالمحاولات الكثيرة للتخلص من البطن الممتلئة دون جدوى ولذلك وفرنا لكم وصفة رجيم تخسيس البطن.

رجيم مجرب لتخسيس البطن

يمكنك التخلص من البطن الممتلئة بسهولة كبيرة من خلال إتباع رجيم جيد ويتم من خلال وجبة إفطار مكون من حبة فاكهة واحدة ماعدا الموز وفاكهة العنب والتين ومعها كوب واحد من الزبادي اللايت وشريحة من العيش التوست، بين وجبة الإفطار والغذاء يمكنك تناول قطعة واحدة صغيرة من الجبن القريش أو بيضة واحدة مسلوقة.

وجبة الغذاء يمكنك تناول الخضروات منها البامية أو الملوخية ويمكنك تناول طبق واحد من البنجر وبدون أي جزر مع قطعة من اللحم الخالية من الدهون أو قطعة صغيرة من السمك أو قطعة صغيرة من الدجاج منزوعة الجلد ويمكنك تناول اللحوم مرة بالأسبوع.

في حال رغبتك بتناول وجبة بالنصف بين الوجبات الرئيسية يمكنك تناول الفاكهة المقطعة وبالعشاء تناول الفاكهة ما عدا البلح أو الكريز.

وصفات تساعد على تخسيس البطن

  • بذور الشمر: يمكنك العمل على وضع نصف ملعقة من الشمر مع كوب صغير من الماء على النار حتى يغلي ثم نقوم بوضعه حتى يبرد ويتم شربه.
  • البابونج: يتم وضع نصف ملعقة من البابونج وملعقة من القرفة المطحونة ونضعهما في كوب ماء ويتم تناول الخليط مرتان باليوم الواحد.
  • الشاي الأخضر: يعتبر من أهم المشروبات التي تساعد على تخسيس البطن فيمكنك تناوله مرتان باليوم مرة على الريق بالصباح ومرة قبل النوم.
  • لا تنس أن تقوم بممارسة التمارين الرياضية على مدار الأسبوع حتى تستطيع الحصول على بطن مسطح ومثالي وتتخلص تمامًا من الدهون الموجودة في تلك المنطقة، والتي نُطلق عليها الدهون العنيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق